اليوم - الدمام

على حساب القادسية..

توج عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم نزيه آل نصر، فريق الاتفاق، بلقب الدوري الممتاز لكرة قدم الصالات للموسم الرياضي 2021-2022، بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق القادسية، بنتيجة 5-2، في اللقاء الذي جمعهما أمس (الثلاثاء)، على صالة مدينة الأمير نايف بن عبدالعزيز الرياضية بالقطيف.

وكان الشوط الأول من اللقاء منحصرا في وسط الميدان، مع وجود حذر من الطرفين، قبل أن يفتتح لاعب الاتفاق ناصر الحارثي أهداف اللقاء في الدقيقة الثانية عشرة، ليتواصل اللعب، وقبل نهاية الشوط بدقيقة أضاف أسامة باعبدالله الهدف الثاني للاتفاق، ليعلن الحكم صافرته بنهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، كانت بدايته مثل سابقه، في الدقيقة السادسة تمكن مشاري العبيد من إضافة الهدف الثالث للاتفاق، وفي الدقيقة الثانية عشرة تمكن اللاعب عبدالإله العتيبي من تسجيل الهدف الأول للقادسية، ليرتفع مستوى الفريقين، ليعود الاتفاق عن طريق لاعبه محمد الخماس ويسجل الهدف الرابع في الدقيقة السادسة عشرة، قبل أن يتمكن خالد عبدالله (ماردونا) من تسجيل الهدف الثاني للقادسية في الدقيقة الثامنة عشرة، وأتم الاتفاق خماسيته في الدقيقة التاسعة عشرة عن طريق لاعبه أسامة باعبدالله، ليتواصل اللعب حتى أعلن الحكم نهاية المباراة بفوز الاتفاق 5-2، وبذلك يحصل الفريق الاتفاقي على اللقب الرابع من أصل 7 نسخ سابقة.

وفي الختام، سلم عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم نزيه آل نصر، بحضور المدير التنفيذي للجنة المسابقات عبدالعزيز الخميس، الاتفاق، الكأس والميداليات الذهبية ومكافأة مالية، فيما تم تسليم فريق القادسية الحاصل على المركز الثاني الميداليات الفضية ومكافأة مالية، وأخيرًا تم تسليم فريق العرض صاحب المركز الثالث الميداليات البرونزية ومكافأة مالية، بعد فوزه في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع على فريق رضوى بنتيجة 8-4.

وفي السياق ذاته، أبدى قائد فريق الاتفاق لكرة قدم الصالات عبدالعزيز العلوني سعادته بتحقيق فريقه لقب الدوري الممتاز لكرة قدم الصالات للموسم الرياضي 2021-2022، بعد الفوز على نظيره القادسية بخمسة أهداف مقابل هدفين، قائلاً: «اللهم لك الحمد، هذا الانتصار لم يأت من فراغ، إنما من جهد وعمل كبير بذله الجميع في الفريق من أجل هذه اللحظة التاريخية.. أهدي هذا اللقب لجميع الجماهير الاتفاقية لمساندتها ودعمها للفريق طوال الموسم».

فيما تحدث حارس الفريق الاتفاقي عبدالله الشمري بالقول نحن سعداء بهذا اللقب الذي يعتبر الرابع لنا منذ تأسيس المسابقة الذي يعتبر إنجازا تاريخيا، مضيفًا: «القادم بإذن الله سيكون أجمل وأفضل».