اليوم - الخفجي

استخدمت بلدية محافظة الخفجي، أكثر من 11 ألف متر مربع من الأسفلت، ضمن أعمال إصلاحات الطرق، إضافةً إلى طلاء الأرصفة بطول 4000 متر طولي، وإغلاق الحفر بالأسفلت بأكثر من 800 متر مربع من الأسفلت، ضمن برامج «‎جودة الحياة»، ومعالجة التشوه البصري وتحسين المشهد الحضري.

وأوضح رئيس البلدية م. محمد الحميداني، أنه تم كشط شارع الأمير نايف بن عبدالعزيز، وشارع فاطمة الزهراء بحي المحمدية، وشارع القعقاع، وشارع صلاح الدين الأيوبي، وشارع رحيمة بحي الياسمين، ودوار السلامة ودوار الصناعية.

وبيّن أن العمل جارٍ على سفلتة باقي الطرق، بالإضافة إلى أعمال إغلاق الحفر بالأسفلت بشوارع متعددة بالمحافظة، من خلال استخدام أكثر من 800 متر مربع من الأسفلت.

ولفت إلى طلاء الأرصفة بطول 4000 متر طولي، شملت طريق الملك فيصل والواجهة البحرية بالمحافظة، بالإضافة إلى تركيب بلدورات خرسانية بطول 2000 متر طولي بشارع الرياض بحي الريان، وجارٍ تركيب بلدورات بطريق الأحنف بن قيس بحي الريان.

ودعا الجميع إلى التعاون مع البلدية لتحقيق الأهداف المنشودة للمحافظة بتحسين المشهد الحضري من خلال الإبلاغ عن المخالفين والمتسببين بالتشوهات البصرية من خلال مركز «940».