عساف الخليفي - الرياض

عودة دوليي الهلال اليوم

أعلن نادي الهلال إصابة قائد الفريق الأول لكرة القدم، سلمان الفرج بكدمة في الكتف، وأوضح بيان النادي أن اللاعب تواجد في العيادة الطبية بمقر النادي، لأداء العلاج.

وكان الفرج قد غاب عن مواجهة المنتخب السعودي الأخيرة أمام فنزويلا ضمن المعسكر الإعدادي الذي أقيم في إسبانيا، بسبب تعرضه للإصابة.

وينتظر أن يكون الفرج جاهزًا للمشاركة مع الفريق في مباراته الدورية المقبلة أمام نادي الفتح ضمن منافسات الجولة 29 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ميدانيًا، عاود الفريق الأزرق تمارينه يوم أمس عقب أن منح مدرب الفريق رامون دياز، اللاعبين راحة عن المران يوم السبت، وذلك بعد أن تغلب الأزرق على فريق الاتفاق وديًا بنتيجة (3-2) ضمن استعدادات الفريقين لاستئناف منافسات الموسم الرياضي الجاري.

وتركزت الحصة التدريبية للهلال على الجوانب اللياقية والفنية، وسط مشاركة اللاعب أوديون إيغالو، الذي لم يشارك مع الفريق أمام الاتفاق وديًا، نظير خضوعه لبرنامج لياقي في صالة الإعداد البدني.

من جهة أخرى، ينتظر أن ينضم اللاعبون الدوليون في تمارين الفريق الجماعية، مساء اليوم، بعد أن منحهم الأرجنتيني دياز راحة لمدة ثلاثة أيام، عقب فراغهم من المشاركة مع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، في معسكره الإعدادي الذي أقيم في إسبانيا، ضمن المرحلة الأولى من تحضيرات الأخضر لكأس العالم 2022.