علي السلمي - جدة

يشارك الكاميروني فينسنت أبو بكر، مهاجم النصر، في تدريبات فريقه اليوم الإثنين، بعد الفراغ من مشاركته مع منتخب بلاده أمام بوروندي في تصفيات كأس الأمم الأفريقية.

وكان النصر افتقد مهاجمه أكثر من شهرين بسبب الإصابة التي لحقت به في مباراة الجزائر في تصفيات كأس العالم أواخر شهر مارس الماضي، لكنه تعافى وشارك مع الكاميروني أمام بوروندي بصفة أساسية، وأبدى جاهزية تامة على الجانبين البدني واللياقي.

ويعاود النصر تدريباته اليوم بعد الراحة التي منحها المدرب الأرجنتيني ميغيل روسو للاعبيه خلال اليومين الماضيين، عقب الفوز على الباطن 2-1، في المباراة الودية التي خاضها على ملعب مرسول بارك، تأهبا لمواجهة الحزم ضمن منافسات الجولة الـ29 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ورفض روسو منح اللاعبين المصابين إجازة خلال فترة الراحة التي منحها لبقية اللاعبين، وطالبهم باستكمال برنامجهم التأهيلي لتجهيزهم للمباريات المتبقية.

ومن المنتظر أن ينتظم الأوزبكي جلال الدين مشاريبوف في تدريبات فريقه يوم الأربعاء أو الخميس المقبلين، حيث يشارك حاليا مع منتخب بلاده الذي تنتظره مباراة مهمة يوم غد أمام تايلاند، لتحديد بطل المجموعة الثالثة، للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا.

28

لعب

فاز

تعادل

خسر

نقاط

الترتيب