عساف الخليفي - الرياض

لاعبو الأخضر الأولمبي ينضمون للتدريبات.. اليوم

بدأ فريق الهلال الأول لكرة القدم، تحضيراته استعدادًا للقاء فريق الفتح ضمن منافسات الجولة 29 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مساء بعد غد الخميس.

حيث ركز مدير الجهاز الفني، الأرجنتيني رامون دياز، في الحصة التدريبية على الجوانب اللياقية والفنية، إذ فرض عددا من التدريبات اللياقية باستخدام الكرة، تبعها تطبيقات تكتيكية، واختتم الحصة التدريبية بمناورة فنية على كامل مساحة الملعب، شرح خلالها دياز عددًا من الجمل التكتيكية.

وكان الفريق قد انتعش بعودة الثلاثي (القائد سلمان الفرج، والمدافعين جانغ هيون سو ومحمد البريك) للتدريبات الجماعية، بعد اكتمال جاهزيتهم ومنحهم الضوء الأخضر من الجهاز الطبي للمشاركة في المباريات القادمة.

من جهة أخرى، ينتظر أن ينضم الثلاثي (حمد اليامي، وسعود عبدالحميد، وعبدالله رديف) لتمارين الفريق مساء اليوم، بعد فراغهم من المشاركة مع المنتخب السعودي الأولمبي في كأس آسيا تحت 23 سنة، والتي توّج بها الأخضر بطلًا للقارة.

يذكر أن الأزرق يتواجد في المركز الثاني في سلم ترتيب جدول دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 61 نقطة، متساويًا مع فريق الاتحاد، إذ جمع الأزرق نقاطه من 18 انتصارا، و7 تعادلات، فيما خسر 3 مباريات فقط.