واس - عدن، مارب، المهرة

وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، 200 أضحية لمرضى الفشل الكلوي والأيتام ومرضى الأمراض المزمنة في مديريات المنصورة والشيخ عثمان ودار سعد بمحافظة عدن، استفاد منها 2.800 فرد، كما وزع المركز 135 أضحية للنازحين في مخيم جو النسيم بمديرية الوادي التابعة لمحافظة مأرب، استفاد منها 1.890 فردا، وذلك ضمن مشروع الأضاحي في الجمهورية اليمنية الشقيقة لعيد الأضحى المبارك للعام 1443هـ.

وشمل المشروع توزيع 100 أضحية للمعاقين ومرضى الفشل الكلوي والنازحين في مديرية المسيلة بمحافظة المهرة، استفاد منها 700 فرد، و89 أضحية في مقرات جمعيات ذوي الإعاقة في مديرية القطن، ومركز اليسر للكلية الصناعية والمركز الوطني لعلاج الأورام في مديرية سيئون، ولذوي الإعاقة في مديرية تريم بمحافظة حضرموت، استفاد منها 1.246 فردا.

ويهدف المشروع إلى مساعدة الأسر المحتاجة من النازحين خلال عيد الأضحى، وذلك بتوزيع لحوم الأضاحي بمقدار نصف أضحية لكل أسرة، يستفيد منه 4 آلاف أسرة، بواقع 28.000 فرد، في محافظات عدن وحضرموت والمهرة ومأرب. يأتي ذلك في إطار الجهود المتواصلة من المملكة، ممثلة بالمركز لتقديم المساعدات الإنسانية والإغاثية للدول والشعوب الشقيقة والصديقة في مختلف الظروف والأوقات.