سعد السبيعي - الخبر

كشفت مصادر خاصة للميدان، عن وجود لاعب وسط نادي ليل الفرنسي، بنجامين اندري، ضمن الخيارات لدى إدارة نادي الاتفاق لتدعيم خانة وسط الملعب، إذ يتصدر اللاعب قائمة مواطنه باتريس كارتيرون، المدير الفني للنواخذة.

ويرتبط اندري بعقد مع ناديه الفرنسي حتى 2023 ولكنه لا يمانع القدوم للنادي الشرقاوي، فالتواصل بين الأطراف الثلاثة «الاتفاق وليل ووكيل اللاعب» كان مكثفا خلال الفترة الأخيرة، إذ يسعى «فارس الدهناء» لحسم الصفقة بأسرع وقت ممكن لكي يتسنى للاعب الالتحاق بمعسكر الفريق في تركيا.

ويواجه الاتفاق حاليا عقبة في المفاوضات تتمثل في مبالغة النادي الفرنسي في طلباته من أجل التخلي عن خدمات اللاعب البالغ من العمر 31 عاما.

وفي سياق آخر، انتظم لاعب الفريق عبدالرحمن العبيد في تدريبات الاتفاق والتي أقيمت على ملعب رديف القادسية، بعد انضمامه من صفوف الهلال على سبيل الإعارة.

وكان لاعبو فارس الدهناء قد استقبلوا العبيد بالممر الترحيبي قبل بداية التدريب، فيما اشتمل التدريب على تمارين لياقية، بعد ذلك تركز المران على المناورة من شوطين على كامل الملعب.

الجدير بالذكر أن فارس الدهناء يستعد خلال مرحلته الأولى، قبل المغادرة بعد غد الأحد لمعسكره الخارجي بتركيا ضمن المرحلة الثانية الإعدادية، لمنافسات الموسم الجديد.