حوار: مصطفى الشريدة

نائب رئيس العدالة لـ «الميدان»:

أكد نائب رئيس مجلس إدارة نادي العدالة عبدالله العبدالله، أن الفريق صعد لدوري الكبار ليبقى بينهم، وقال: الفريق سيلعب الدوري وهو يعرف جيدا قوة الدوري والمنافسة فيه وبمشيئة الله تعالى سيحقق المطلوب والمركز المرضي للطموحات، مشددا على أن اختيارات اللاعبين جاءت بناء على طلب المدرب وخططه التي يلعب بها، جاء ذلك خلال الحوار التالي:

• كيف كانت استعدادات العدالة؟

- بدأنا الإعداد مبكرا للوقوف على نواقص الفريق والعمل بقوة للتحضير لموسم طويل وصعب ويعد من أقوى الدوريات في الشرق الأوسط ولزيادة الانسجام بين اللاعبين، خاصة في ظل انضمام لاعبين جدد للفريق، وبإذن الله تعالى سيكون الفريق في أحلى حُلة وعند حُسن الظن ويقدم المستويات الكبيرة المأمولة يقرنها بالنتائج الإيجابية التي بها يستطيع تحقيق البقاء على أقل تقدير، فالطموحات كبيرة ولا حدود لها، وبالجد والاجتهاد سيتحقق ذلك.

• حدثنا عن تعاقداتكم الأجنبية.

-اللاعبون الأجانب جميعا تم اختيارهم بعد دراسة من الجهاز الفني بما يتناسب مع النهج التكتيكي للمدرب، وحرصنا على إنهاء التعاقدات مبكرا لكي يكون الفريق أكثر انسجاما قبل الدخول في الدوري، وأن يشاركوا في المعسكر الخارجي، وبصراحة وجودهم المبكر سيساعد الجهاز الفني على الوقوف جيدا على مستوياتهم وانسجامهم مع الفريق، وبمشيئة الله تعالى نأمل أن نكون وفقنا في الاختيار حسب المطلوب منا.

• ماذا عن اللاعبين المحليين؟

بخصوص اللاعبين المحليين، جددنا التعاقد مع مجموعة من اللاعبين حسب قناعة المدرب والذين يملكون إمكانات عالية ويستطيعون تقديم الإضافة في دوري المحترفين، وفي اعتقادي هم الأفضل على الخارطة حاليا، وأتمنى أن يقدموا المستوى المأمول منهم، وسوف نتعاقد مع أي لاعب يحتاجه الفريق في الفترة القادمة.

• كيف سيكون التحضير للمعسكر الخارجي؟

تم اختيار دولة سلوفينيا لإقامة معسكر يمتد تقريبا لمدة ثلاثة أسابيع، سيتضمن إقامة مباريات ودية على مستوى عالٍ، لكي نكون في أعلى جاهزية، ودائما المعسكر الخارجي يكون خير إعداد لأي فريق، ففيه يقف المدرب على جاهزية كل اللاعبين من كل الجوانب، ونتمنى أن نكون وفقنا في اختيار الموقع لإقامة هذا المعسكر.

• العدالة.. هل سيكون مختلفا؟

نحن نعمل ليل نهار ليظهر العدالة بثوب يرضي عشاق وجماهير النادي، ونسأل الله التوفيق، ونحن نعمل على أن يكون العدالة متميزا ومتقدما بين الفرق، وهذا الشيء يحتاج إلى عمل كبير، والكل يعمل من أجل أن نكون في حلة متميزة بين الفرق المشاركة، ونسأل الله التوفيق.

• ماذا عن طموحاتكم بالدوري؟

الهدف الأساسي هو البقاء ضمن أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وطموحاتنا كبيرة أن نقدم موسما يرضي طموحاتنا وطموحات كل عدلاوي، والطموحات لا شك تحتاج إلى عمل وتنفيذ على أرض الواقع، ونحن بدورنا في الإدارة نعمل ونجتهد من أجل تحقيق تلك الطموحات التي نحتاج فيها للمساعدة والدعم بقوة.

• هل سنرى عدالة مختلفا؟

في تجربتنا السابقة في دوري المحترفين نقصتنا أمور أهمها الخبرة والمال، أما الآن في ظل الدعم الكبير من سمو ولي العهد واكتساب الخبرة من التجربة السابقة، فنحن قادرون بعون الله على الظهور بشكل مختلف، وبإذن الله تعالى سيكون للعدالة كلمة في الدوري الطويل الصعب، كل ما نتمناه هو التوفيق وأخذ نصيبنا في الدوري.

• كلمة توجهها للجمهور؟

جمهور العدالة كان دائما رقما صعبا في مساندة الفريق، وكان داعمنا الأول ومحل إعجاب كل الأندية، وأنتم بعد الله السند الحقيقي، ونحن فخورون بكم ونتمنى تقديم البسمة على وجوهكم، وبإذن الله سيكون جمهور العدالة كما كان؛ إضافة للدوري السعودي.

• كلمة أخيرة تود قولها.

شكرا للجميع، ونحن فقط نتمنى الثقة والهدوء، وبإذن الله يكون موسم العدالة مليئا بالفرح والسعادة على محيا كل محب ومشجع لكيان نادي العدالة، ونتمنى أن نحقق مرادهم ورسم البسمة على شفاههم.

لن نكون صيدا سهلا