محمد الخباز - الدمام

تترقب الجماهير الاتفاقية الصفقات المنتظرة بعد أن اكتفت إدارة النادي بالتعاقد مع لاعبين فقط حتى الآن، وهما عبدالرحمن العبيد والحارس البرازيلي فيكتور، وتخشى الجماهير الاتفاقية التي عبرت عن غضبها بتأخر التعاقدات الجديدة، خصوصا وأن تبقى حوالي شهر على انطلاقة الموسم الجديد، وتطالب بحضور اللاعبين الجدد لمعسكر الفريق من أجل الانسجام.

وشهدت العاصمة التركية إسطنبول انطلاق أول أيام المعسكر الخارجي الذي يقيمه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، والذي يأتي في إطار استعداده لخوض غمار منافسات الموسم الجديد من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وسيستمر المعسكر الذي يستضيفه منتجع فنربخشة الرياضي «توبوك إسطنبول» ومدينة إزميت حتى الـ 18 من شهر أغسطس المقبل، حيث يشهد خوض النواخذة لـ 6 مواجهات ودية، قبل العودة لاستكمال المرحلة الثالثة والأخيرة في الدمام.

المرحلة الثانية شهدت انضمام التونسي نعيم السليتي والسويدي روبن كوايسون، عقب الإجازة الخاصة التي منحت لهم من قبل الجهاز الفني، على أن ينضم الألماني أمين يونس للمعسكر بعد شفاءه من كورونا، في الوقت الذي تنتظر فيه إدارة النادي موافقة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون للنظر في العروض المقدمة للمهاجم الفرنسي نياكاتي.

24

يوليو بداية المعسكر

29

يوليو أول مباراة

17

أغسطس آخر مباراة