اليوم- الدمام

الدكتور احمد السعيدي:  النسخة العاشرة ستقام بالسلطنة بمشاركة كبيرة وبتنظيم مميز  

كشفت اللجنة المنظمة لبطولة رواد العرب للتنس عن استضافة النسخة العاشرة للبطولة بمحافظة ظفار وهي المرة الثانية التي تستضيف فيها السلطنة هذا الحدث بعد أن كانت الاستضافة الاولى في يناير ٢٠٢٠م.

وقال الدكتور أحمد السعيدي بأن السلطنة حضيت بإستضافة النسخة العاشرة بعد نجاحها في تنظيم الحدث ذاته في مسقط في العام ٢٠٢٠ وبمشاركة اكثر من (١٢٠ لاعب ولاعبة) وهي النسخة التي تعتبر من افضل النسخ تنظيما وحضورا على المستوى الخليجي والعربي.

وأشار السعيدي الى استعدادات تتم لاستضافة النسخة العاشرة بمحافظة ظفار تزامنا مع مهرجان ظفار وسعيا للمساهمة في تقديم ترويجا سياحيا للسلطنة من خلال المشاركة الخليجية والعربية الواسعة التي تترقبها البطولة والتي ستقام في الربع الأول من شهر سبتمر القادم.. مؤكدا بأن هناك مؤتمرا صحفيا سيتم عقده في الاسبوع القادم للإعلان عن التحضيرات والتجهيزات لتنظيم هذا الحدث العربي الكبير.

وقال السعيدي بأن الرابطة العربية لبطولة رواد التنس اسندت مهمة تنظيم البطولة العاشرة للسلطنة بعد النجاح الكبير الذي حققته مسقط في الاستضافة الماضية ولذلك سنعمل على تقديم نسخة نموذجية في محافظة ظفار بالتعاون مع العديد من الجهات المعنية.

وتنظم الرابطة العربيه لرواد التنس بطولاتها على المستوى الخليجي والعربي حيث اقيمت بطولاتها بالمملكة العربيه السعودية وبجمهورية مصر العربيه وكذلك في عدد من الدول العربيه في تجمع كبير لرواد اللعبة.