إعداد - محمد الخباز

في الدور ربع النهائي لـ «بطولة غرب آسيا»

«ديربي خاص» يجمع العراق بالكويت

يخوض المنتخب السعودي الشاب للكرة الطائرة تحديا خاصا، حينما يلتقي في الـ (4:30) من مساء اليوم الخميس نظيره الإماراتي في الدور ربع النهائي من بطولة غرب آسيا للشباب للكرة الطائرة، والتي تقام منافساتها على صالة مدينة الأمير نايف بن عبدالعزيز الرياضية بالقطيف.

ويدخل أخضر الطائرة هذه المواجهة عقب تصدره المجموعة الثانية بالعلامة الكاملة، فيما احتل المنتخب الإماراتي المرتبة الرابعة في المجموعة الأولى لكنه أنهى لقاءاته بتفجير مفاجأة من العيار الثقيل بتغلبه على المتصدر البحرين «أحد أبرز المرشحين لإحراز اللقب» بثلاثة أشواط مقابل شوطين.

العراق - الكويت

وفي مواجهة مثيرة أخرى، يلتقي منتخبا العراق ثاني المجموعة الأولى والكويت ثالث المجموعة الثانية في «ديربي خاص»، ينتظر أن يحظى بالكثير من المتعة والتشويق، وذلك خلال المواجهة التي تجمعهما عند تمام الساعة الـ (2:30)م.

البحرين - سوريا

أما البحرين متصدرة المجموعة الأولى فسوف ترمي بكامل ثقلها من أجل تجاوز أي مفاجأة يمكن للمنتخب السوري صناعتها، خاصة وأن الأخير يمتلك مواهب مميزة يمكن لها صناعة الفارق، وذلك خلال المواجهة التي تجمعهما عند تمام الساعة الـ (12:30) م.

لبنان - فلسطينالمواجهة الأخيرة في الدور ربع النهائي ستكون مشتعلة هي الأخرى، فالمنتخبان اللبناني والفلسطيني كانا مفاجأة البطولة، فقد قدما مستويات كبيرة جدا وأظهر لاعبوهما ما يملكونه من قدرات فنية عالية رغم قلة مشاركاتهما الخارجية، وهما يطمحان لإكمال المفاجأة بالوصول للدور نصف النهائي على أقل تقدير حينما يلتقيان عند تمام الساعة الـ (6:30) م.

المنتخب السعودي

4

لعب

فاز

4

خسارة

0

له

12

عليه

2

نقاط

12