تقرير - سعد السبيعي

كشفت مصادر خاصة لـ «الميدان»، أن النيجيري أوديون إيغالو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالهلال أبلغ إدارة ناديه بالقضية القانونية المقامة ضده من أحد أطراف عائلته في إنجلترا، قبل أسبوعين تقريبا من الآن، بعد أن حدثت تطورات في المرافعات الدائرة هناك في إنجلترا، بالتزامن مع إنهاء كافة ترتيبات معسكر «الزعيم» في مدينة برنغهام الإنجليزية.وتعود بداية القضية العائلية لعام 2020 إبان تمثيل المهاجم النيجيري لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط من شانغهاي غرينلاند شينهوا الصيني.

وأقيمت هذه القضية ضد اللاعب في المحاكم البريطانية، وحسب ما كشفته ذات المصادر فإن القضية مالية بحتة. وقابلت الإدارة الهلالية هذا الخبر الصادم من لاعبها بإعداد برنامج خاص له مع أحد المساعدين الفنيين لتأهيله وإبقائه في مستوى فني وبدني مرتفع بعد تأكد غيابه عن المعسكر الأوروبي.

وستساهم إقامة المباراتين الوديتين الأخيرتين بمعسكر الأزرق بالرياض في اكتمال جاهزية إيغالو قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد.

يذكر أن إيغالو البالغ من العمر 33 عاما، قد تصدر قائمة هدافي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان في الموسم المنصرم، برصيد 24 هدفا، وبفارق 4 أهداف عن أقرب ملاحقيه.