نجيب الجداوي - جدة

لجنة الاحتراف تصدر قرارتها ضد الاتحاد ..



أعلنت لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين بالاتحاد السعودي لكرة القدم معاقبة نادي الاتحاد بحرمانه من تسجيل لاعبين جدد لمدة فترة تسجيل واحدة اعتباراً من فترة التسجيل الشتوية المقبلة، وفرض غرامة مالية قدرها خمسمائة ألف ريال.

وشملت العقوبة إيقاف المحترف المغربي في صفوف الفريق الاول لكرة القدم بنادي الاتحاد عبدالرزاق حمدالله لمدة 4 أشهر وفرض غرامة مالية قدرها ثلاثمائة ألف ريال، بالإضافة لإيقاف المدير التنفيذي لكرة القدم بنادي الاتحاد حامد البلوي لمدة 6 أشهر وفرض غرامة مالية ثلاثمائة ألف ريال و إيقاف مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد مشعل السعيد لمدة 3 أشهر.

جاء ذلك على خلفية الشكوى المقدمة من قبل نادي النصر، بمفاوضة نادي الاتحاد للاعب عبدالرزاق حمدالله أثناء تمثيله نادي النصر خلال سريان عقده مع النادي.

وكانت لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم قدت أتاحت لكل من نادي الإتحاد والمدير التنفيذي لكرة القدم بنادي الإتحاد حامد البلوي ومدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإتحاد مشعل السعيد واللاعب عبدالرزاق حمدالله حق الدفاع حيث تم الاستعانة بالجهات الرسمية المختصة للتأكد من سلامة الأدلة المقدمة من نادي النصر و المتمثلة في التسجيلات المقدمة ونسبة الأصوات إلى الأشخاص.

واتاحت لجنة الاحتراف قد اتاحت لنادي الاتحاد حق الاستئناف أمام مركز التحكيم الرياضي السعودي.

ولن يتمكن نادي الاتحاد من تسجيل اللاعبين في فترة التسجيل الشتوية المقبلة، بعد العقوبة التي تم فرضت على النادي في حالة عدم قبول الاستئناف.