مصطفى محمد - القاهرة

وكيله يكشف لـ«الميدان»..

تحدث المصري حازم فتوح، وكيل المدافع الكنغولي الدولي مارسيل تيسيران، عن كواليس الساعات الأخيرة في صفقة ضم نادي الاتفاق للاعب وكيف أفسد «النواخذة» مخطط نادي أودينيزي الإيطالي الذي سعى للتعاقد مع اللعب.

وقال فتوح، في تصريحات خاصة لـ «الميدان»: «كنت أتواجد في تركيا مع فريق الاتفاق لتنظيم معسكره وبدأنا مفاوضات ضم مارسيل مع نادي فنربخشة التركي، والذي أشكر إدارته على احترافيتها في التعامل ومرونتها وتعاونها خلال المفاوضات. وبالفعل جلسنا مع اللاعب بعد إتمام التعاقد مع ناديه، وكل الأمور كانت تسير بشكل رائع ثم غادرت تركيا».

وتابع وكيل المدافع الكنغولي الدولي: «بعد ذلك دخل نادي أودينيزي الإيطالي في مفاوضات لضم اللاعب، فعدت مرة أخرى إلى تركيا وتحدثت مع اللاعب الذي فضل اللعب للاتفاق في النهاية».

وأعلن نادي الاتفاق إتمام تعاقده مع المدافع الدولي صاحب الـ 29 عامًا خلال الانتقالات الصيفية الجارية لمدة 3 أعوام، وانضم اللاعب بالفعل لتدريبات الفريق.

وكانت صحف إيطالية قد تناولت مفاوضات نادي أودينيزي مع المدافع الكنغولي الدولي قبل أن يحسم الاتفاق الصفقة في اللحظات الأخيرة لصالحه، كما انتقدت بعض المواقع التابعة لنادي أودينيزي جماهيريًّا فشل إتمام الصفقة لصالح ناديها.

وأتم فتوح تصريحاته بقوله: «أشكر إدارة نادي الاتفاق على احترافيتها كما أشكر صديقي وشريكي السعودي فهد بوعائشة».

ويستعد نادي الاتفاق لمواجهة نظيره الطائي، يوم الجمعة المقبل في مستهل مشواره بالنسخة المقبلة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.