محمد الخباز - الدمام

6 مواجهات في انطلاق دوري شباب الممتاز للكرة الطائرة..

يبدأ شباب الخويلدية للكرة الطائرة معركة جديدة من أجل الحفاظ على لقب الدوري الممتاز للشباب للكرة الطائرة، حينما يستضيف نظيره السلام عند تمام الساعة الـ (6:00) من مساء اليوم الخميس على صالة نادي الخويلدية بالخويلدية، في إطار منافسات الجولة الأولى من المسابقة.



وينتظر أن يشهد الموسم الجديد من «ممتاز الشباب» منافسة شرسة ومثيرة في ظل الاهتمام الكبير الذي يوليه الاتحاد السعودي للكرة الطائرة برئاسة الدكتور خالد الزغيبي، حيث ستقام 5 مواجهات أخرى بنفس الجولة، ستكون على النحو التالي:

الابتسام يبحث عن النصر



في القطيف، يلتقي الابتسام بالنصر على صالة مدينة الأمير نايف بن عبدالعزيز الرياضية عند تمام الساعة الـ(6:00)م،

في مواجهة يقودها عبدالرحمن الدوسري حكما أول وسعود البيشي حكما ثانيا وأحمد طوهري مسجلا.

الهداية يتطلع لـ«الوحدة»

وعلى صالة نادي الترجي بالقطيف، يحل الوحدة ضيفاً على الهداية عند تمام الساعة الـ (6:00)م، في مواجهة يقودها محمد العطوان حكما أول وأحمد الرجب حكما ثانيا وعلي المدرهم مسجلا.

الترجي في صراع الاتحاد

أما في جدة، فيستضيف الاتحاد الضيف الثقيل الترجي على صالته عند تمام الساعة الـ (6:00)م، في لقاء يقوده ياسر صائغ حكما أول وماجد الغامدي حكما ثانيا وسامي أمين مسجلا.

الخليج والأهلي.. صراع خاص

وفي سيهات، يجمع لقاء خاص بين الخليج والأهلي على صالة الأول عند تمام الساعة الـ (6:00)م، في مواجهة يقودها ياسر إسماعيل حكما أول وعبدالله دعيج حكما ثانيا وأحمد البريك مسجلا.

الهلال في اختبار الصفا



وفي صفوى، ينتظر أن يخوض الهلال اختبارا هاما حينما يحل ضيفا على الصفا عند تمام الساعة الـ (6:00)م، في لقاء يقوده يعقوب السبت حكما أول وصالح بوحمد حكما ثانيا وماهر المطوع مسجلا.