علي السلمي - جدة

اليوم على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام

يتطلع

سانتوس
الاتفاق لتحقيق فوزه الثاني تواليا، عندما يستقبل الرائد، مساء اليوم الخميس، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، لحساب منافسات الجولة الرابعة لدوري روشن السعودي.

وتميل الكفة تاريخياً لمصلحة الاتفاق، إذ التقيا 40 مرة سابقة، فاز الاتفاق في 21 مباراة، وفاز الرائد في 10 مباريات، وحسم الت
سانتوس
عادل 9 مباريات، وسجل الهجوم الاتفاقي 70 هدفاً، في حين سجل الهجوم الرائدي 38 هدفا.

ويمتلك الاتفاق الثامن 4 نقاط جمعها من 3 مباريات، فاز في واحدة وتعادل في واحدة، وخسر في واحدة، فيما يمتلك الرائد العاشر 3 نقاط، جمعها من 3 مباريات، فاز في واحدة وخسر اثنتين.

وبعد مباراتين لم يعرف خلالهما لغة الانتصارات، تمكن الاتفاق من تحقيق فوزه الأول على حساب الباطن، ويأمل في تحقيق انتصاره الثاني والتقدم في سلم الترتيب.

وتشهد صفوف الاتفاق عودة الثنائي محمد الكويكبي والتونسي نعيم سليتي بعد تعافيهما من الإصابة، إلى جانب المدافع المقدوني داركو الذي قد يستعين به المدرب الفرنسي كارتيرون ضمن التشكيلة الأساسية.

أما الرائد فما زال يقدم نتائج متباينة، فبعد خسارته أمام أبها عاد وتغلب على الوحدة، قبل أن يخسر مباراته الماضية أمام الاتحاد، ويحاول ترتيب أوراقه من جديد والخروج بالنقاط الثلاث أو على الأقل العودة بنقطة التعادل.

ويضم الفريق القصيمي مجموعة من اللاعبين الجيدين أبرزهم المغربي محمد فوزير والرأس الأخضري جوليو تافاريس والروماني الكسندرو ميتريتسا.

40

مواجهة

21

فوزا للاتفاق

10

مرات فوز للرائد

70

هدفا للاتفاق

28

هدفا للرائد