علي السلمي - جدة

استكمالا للجولة الرابعة من دوري روشن

يستقبل التعاون ضمك في بريدة، ، اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدوري روشن السعودي.



يسعى التعاون لاستعادة نغمة الفوز عندما يواجه ضمك على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، في مباراة متكافئة يتطلع من خلالها كل فريق إلى العودة لسكة الانتصارات التي توقفت في الجولة الماضية.

المواجهة السابعة بين ضمك والتعاون



وتعتبر مباراة اليوم هي السابعة بينهما، إذ التقيا 6 مرات سابقة، فاز التعاون في 3، وفاز ضمك في مباراتين، وحسمت التعادل مباراة واحدة سجل خلالها هجوم التعاون 9 أهداف، وسجل هجوم ضمك 7 أهداف.



ويمتلك التعاون - الرابع - 7 نقاط، جمعها من ثلاث مباريات، فاز في اثنتين وتعادل في واحدة، بينما يمتلك ضمك الخامس 6 نقاط، جمعها من ثلاث مباريات، فاز في اثنتين وخسر واحدة.

التعاون تفادى الخسارة وحقق نتائج ايجابية



وقدم التعاون في مبارياته الماضية مستويات جيدة نجح خلالها في تفادي الخسارة وحقق نتائج إيجابية، ويطمح اليوم في تجاوز عقبة ضمك وإضافة ثلاث نقاط جديدة تبقيه في المنافسة على مراكز المقدمة، ويعول السكري على عدد من اللاعبين المميزين أمثال الكاميروني لياندر تاوامبا والباراجوياني كاكو والإسباني ألفارو ميدران وسميحان النابت وفهد الرشيدي.

ضمك توقف في محطة النصر



وبعد فوزين متتاليين توقف ضمك في محطة النصر وتلقى خسارته الأولى هذا الموسم، ويأمل في تجاوز تلك الخسارة سريعا والعودة لسكة الانتصارات على حساب مضيفه، والتقدم خطوة في سلم الترتيب.

ويضم ضمك لاعبين جيدين في جميع المراكز، في مقدمتهم الرباعي الجزائري مصطفى زغبة وفاروق شافعي وعبدالقادر بدران وهلال سوداني والكرواتي دوماغوج والهولندي آدم ماهر ومنصور حمزي واحمد الزين.