سارة الشعيل - الخبر

كثفت بلدية محافظة الخبر، التابعة لأمانة المنطقة الشرقية، أعمالها الأسبوعية في غسيل وتنظيف الأرصفة المحيطة بسوق الأسماك في الخبر الشمالية، ضمن برنامجها المستمر، لتعزيز مستوى النظافة في المناطق المركزية.

وأزالت البلدية 2745م3 من الأنقاض ومخلفات البناء، خلال أسبوع، من أحياء الخبر، وذلك ضمن جهودها في تحسين المشهد الحضري، وإزالة الملوثات البصرية، والحد من مخالفات البناء.

وواصلت البلدية أعمالها في مشروع تطوير شارع زيد بن الخطاب بحي العليا، بطول يزيد على 1.800م، والذي يضم منطقة مخصصة للمشاة بطول 600م، ومناطق خضراء، وكراسي للجلوس، ومواقف للسيارات، إضافة إلى إعادة تأهيل المنطقة الزراعية، وتركيب أعمدة إنارة ديكورية.

وكثفت البلدية العمل بتطوير حي الجسر، ضمن جهودها في تطوير الأحياء، وتحسين مستوى الخدمات، وتشمل الأعمال كشط وسفلتة المربع المحصور بين شارع عبدالرحمن بن معاذ، وطريق الملك فهد، وطريق مجلس التعاون، وشارع فخر الدين بن سلام.

وكانت البلدية قد انتهت من تأهيل ملعب حديقة غرناطة بحي الراكة الجنوبية على مساحة 1600م2، استمرارا لجهودها في تحسين مستوى الخدمات المقدمة للسكان ورفع مستوى رضا المستفيدين من تلك الملاعب والحدائق العامة.