اليوم - الدمام

استقبل الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، نجوم الأخضر بحفاوة كبيرة، حيث استقبل رينارد فهد المولد العائد لقائمة الصقور الخضر بعد فترة غياب بعد رفع الإيقاف عنه.

وفي أول تجمع للاعبين استعدادا للمغادرة إلى مدينة أليكانتي الإسبانية، عبر مطار الملك خالد الدولي بالرياض، للبدء في المرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي للأخضر استعدادا لكأس العالم FIFA قطر 2022، التي تنطلق في شهر نوفمبر المقبل، استقبل رينارد اللاعبين بترحيب كبير.

وغرد حساب المنتخب السعودي على تويتر بصور رينارد وهو يستقبل اللاعبين، وقال: «اجتمعنا مجددا».

وأضاف حساب المنتخب السعودي: «لنبدأ مرحلة جديدة من مراحل برنامج الإعداد لنهائيات كأس العالم».

ومع نشر صور رينارد مع لاعبي الأخضر السعودي، احتفت مواقع التواصل الاجتماعي بطريقة استقبال رينارد لفهد المولد، وانتشرت الصورة بشكل كبير في السوشيال ميديا.

ويسعى اللاعب الدولي لاستعادة مستواه رفقة المنتخب السعودي الذي يستعد للمشاركة في مونديال كأس العالم 2022 بقطر، بعد رفع الإيقاف عنه.

واتخذ المولد خطوة جديدة في مشواره، بانتقاله إلى نادي الشباب في صفقة انتقال حر لمدة 3 مواسم، مقابل راتب سنوي يبلغ 5 ملايين ريال، وخضع المولد لبرنامج تأهيلي امتد لمدة شهر كامل في مدينة مانشستر الإنجليزية.

ويقيم الأخضر معسكرا إعداديا في مدينة أليكانتي الإسبانية، خلال الفترة من 17 وحتى 27 من شهر سبتمبر الجاري، ويخوض الأخضر خلال المرحلة الثانية مباراتين وديتين؛ الأولى أمام منتخب الإكوادور في الثالث والعشرين من سبتمبر، وستكون الودية الثانية أمام منتخب أمريكا في السابع والعشرين من الشهر نفسه، وستلعب كلتا المباراتين الوديتين على ملعب نويفا كوندومينا بمدينة مورسيا.

يشار إلى أن المدير الفني إيرفي رينارد استدعى (26) لاعبا للالتحاق بالمعسكر، أسماؤهم على النحو التالي: محمد العويس، فواز القرني، محمد اليامي، نواف العقيدي، ياسر الشهراني، علي البليهي، عبدالإله العمري، عبدالله مادو، حسان التمبكتي، سلطان الغنام، سعود عبدالحميد، أحمد بامسعود، علي الحسن، سامي النجعي، عوض الناشري، محمد كنو، رياض شراحيلي، سلمان الفرج، ناصر الدوسري، سالم الدوسري، هتان باهبري، نواف العابد، هيثم عسيري، فهد المولد، فراس البريكان، هارون كمارا.