غدير الطيار

@Ghadeer020

في كل عام تعود لنا ذكرى اليوم الوطني يوم نفخر به كسعوديين بدولتنا وبمؤسس هذه البلاد الملك عبدالعزيز -رحمه الله-.

نعم سوف يحتفل الجميع في المملكة العربية السعودية باليوم الوطني الـ 92، ذكرى مؤسس هذه البلاد ودوره، وصبره وبذله الغالي والنفيس من أجل هذه الدولة وأبنائها وحقيقة نحن نشاهد آثارها اليوم.

نعم تمر الأعوام والسنون بكل تفاصيلها ونحن نعيش ذكرى توحيد الوطن، الذي نعيش على أرضه، نستيقظ في ربوعه على نغمات واقع جميل، نعيشه بحب صادق يرفع من شأننا، نعم لحظات حافلة بالإنجازات والنجاحات وقهر التحديات والمستحيل.

لليوم الوطني السعودي ذكرى خاصة في نفوس السعوديين، لذا سيُحتفل به في نواحٍ كثيرة هذا العام، ولا بد أن نتذكر جميعاً إنجازات المؤسس وأهم مكتسبات الوطن لنحافظ عليها وندعمها، فالجميع شركاء في النجاح والتميز ليبقى الوطن شامخاً قوياً، وعزيزاً نستمد منه القوة والعزة، فنحن ننعم بالأمن والأمان والاستقرار في وقت تشهد فيه بلاد مجاورة أزمات واضطرابات متلاحقة وفتنا مستمرة.

تمر ذكرى تأسيس بلادنا الحبيبة، لتعطينا الشعور بالانتماء للوطن، ولتجديد ولائنا لدولتنا، ويحرص الجميع على توصيل معناه لأبنائنا والأجيال الجديدة، وغرس قيمته لديهم، نعرفهم تاريخنا، وكيف وصلنا لهذا اليوم، وكيف استطاع المغفور له الملك المؤسس توحيد البلاد وتأليف القلوب والاتفاق والاتحاد في الرأي والمصير.

ومما يلفت النظر تلك المنجزات المميزة والمتتالية في بلادنا والمتأمل للوضع الحالي في مملكتنا، والتطورات، التي نراها على أرض الواقع، وما حدث من حكومتنا ورؤية ولي العهد السعودي الثاقبة في التنمية والتجديد، يرى النجاح الكبير للمملكة، باعتباره نجاحا تاما للعرب أجمعين، ما يجعلنا نعتز ونفخر ونكتب للتاريخ ما حدث، ويحدث على أرض السعودية من إنجازات تتجاوز حدود المملكة إلى ما يخص الشأن العالمي وقضاياه، لتبقى السعودية قائدة شامخة أمام حقد الحاقدين.

ستظل السعودية في قلوبنا، وندعو الله بأن يحفظها من كل مكروه، وأن يُديم الأمن والأمان على بلادنا، ويحقق للسعودية كل خير ونماء.

وفي كل عام يتجدد الأمل وننعم به..

ذكرى اليوم الوطني تميز وإبداع..

نكرر وتبقى السعودية شامخة.