اليوم - الدمام

استهدفت إكسابهم تعزيز الثقة بالنفس والقدرة على التواصل الفعال

استفاد أكثر من 25 مشاركا من الجنسين من ورشة «جدير» التي نظمت ضمن مبادرات المسؤولية الاجتماعية بنادي السلام الرياضي، بالتعاون مع جمعية العوامية الخيرية، وركز محتواها على إكساب الخريجين مهارات إعداد السيرة الذاتية، والتعرف على كيفية الاستعداد للمقابلة الشخصية، من خلال الاستعداد النفسي والفني.

تعزيز الثقة

قدم الورشة عصام المرهون، عبر 3 مساءات تدريبية، وكان التدريب يسعى إلى تعزيز الثقة بالنفس والقدرة على التواصل الفعال من خلال إعداد مادة السيرة الذاتية أو أثناء المقابلة الشخصية، وفق تحقيق الاشتراطات التي تكشف عن جدارة الخريج في بدء مشواره المهني والوظيفي.

ووظف المدرب مفهوم الألعاب التدريبية لإشراك المتدربين في بيئة تفاعلية، تتكامل في الوقت نفسه مع الأجزاء النظرية التي تتضمنها لقاءات التدريب.

انطباع إيجابي

وفي ختام البرنامج كان انطباع جميع المسجلين في الورشة إيجابيا، إذ كشفت إجاباتهم في الاستبانة الإلكترونية عن رضا كبير، بالإضافة إلى تقديمهم بعض المقترحات لبرامج وأنشطة مشابهة ومفيدة.

نمو واسع

يشار إلى أن مبادرات المسؤولية الاجتماعية في الأندية الرياضية تشهد نموا واسعا ضمن إستراتيجية الحوكمة الرياضية التي تنفذها الأندية المتأهلة إلى الحوكمة، التي وصل عددها هذا العام إلى 60 ناديا من مجموع 161 ناديا، يمثلون الأندية الرياضية السعودية.