حمدان بن سلمان الغامدي يكتب:

هي لنا دار..



وحنا لها جنود مجندة بالحب والولاء والانتماء..

هي الوطن والموطن والشموخ والعز والرخاء..

ونحن هنا في نعيم الأمن والأمان، ننعم بفضل الله ورحمته ولطفه ثم في ظل القيادة والريادة وتلبية الاحتياجات في بالمجد التليد والعهد الفاخر بكل وسائل العزة والرفعة والمقام الحسن..

نهضة عمرانية ومشاريع تنموية ورؤية ممنهجة وفق قواعد الأمجاد، يسطرها الزمن بأحرف من ذهب، ودستور يحاكي الواقع، ومستقبل واعد بكل تفاصيل المجد والعلياء..

رفرفت أعلام السعودية ومن جوارها أعلام الخليج العربي الأصيل بالكويت والبحرين وقطر والإمارات العربية المتحدة وعمان واليمن، المخلصين.. ورفعت الأعلام العربية من حول مملكة العز والشموخ في لمسة من الوفاء والحب والتقدير.. وساهمت أعلام الدول الإسلامية في كل مواقعها مناصرة دولة المجد وداعمة لمواقفها وموالية لقراراتها في رسالة لحجم ومكانة المملكة العربية السعودية في عيون الدول العربية والإسلامية والعالمية..

مشاركة قطاعات الدولة كافة في الاحتفال باليوم الوطني، وفي مقدمتها وزارة الصحة عبر مديريات الشؤون الصحية في مناطق المملكة كافة بمجمعاتها ومستشفياتها ومراكزها ومرافقها الصحية، ليست غريبة ولا مستغربة، وقد ساهم مجمع إرادة والصحة النفسية لخدمات إرادة بجدة في الاحتفال وتوزيع الهدايا وتنظيم البرامج والفعاليات للعاملين والموظفين، وكذلك المراجعين والمستفيدين والمرضى، في احتفالية سنوية تحت شعار «هي لنا دار».



عودا حميدا لمنتخبنا الوطني الأخضر الذي صادف معسكره يوم الوطن، وذكرى جميلة لأندية روشن ويلو والثانية والثالثة والرابعة، والألعاب الرياضية كافة في اتحاداتها المتنوعة ذات الرسالة المختصرة والوافية، عند تحقيق الألقاب والإنجازات، وصعود المنصات الذهبية والفضية والبرونزية لرفع راية التوحيد.. وفي كل محفل نرتقي وفي قلوبكم نلتقي.

@hsasmg1