‏علي السلمي - جدة



‏لحق الاتفاق بالهلال في صدارة الدوري الممتاز للناشئين، بعد مباريات الجولة السادسة، التي أقيمت اليوم الاثنين، لكن الأخير يتفوق عليه بفارق الأهداف .

‏ونجح الاتفاق في تجاوز عقبة الفتح 2-1، في اللقاء الذي جمعهما على الملعب الرديف بنادي الفتح، ليرفع الاتفاق رصيده إلى 16 نقطة في المركز الثاني، بينما تراجع الفتح للمركز الخامس برصيد 11 نقطة .

‏وأوقف الشباب سلسلة انتصارات الهلال وفرض عليه التعادل 2-2 في اللقاء الذي جمعهما على الملعب الرديف بنادي الهلال، الذي رفع رصيده إلى 16 نقطة في المركز الأول، في حين رفع الشباب رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثالث عشر .

‏واستعاد النصر توازنه وحقق فوزاً مهماً على النجمة 3-2، في اللقاء الذي أقيم على ملعب إدارة التعليم بعنيزة، ليرفع رصيده إلى 10 نقاط في المركز السابع، فيما بقي النجمة في المركز الأخير بدون نقاط .

‏وحقق الأهلي فوزاً كبيراً على العروبة 4-0 في اللقاء الذي جرى على ملعب نادي العروبة بالجوف، ليرفع رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثالث، في حين بقي العروبة في المركز قبل الأخير بنقطة واحدة .

‏وحسم التعادل السلبي مباراة الفيحاء والوحدة، التي اقيمت على ملعب الأول في المجمعة، ليرفع الفيحاء رصيده إلى 3 نقاط في المركز السادس عشر، ويرفع الوحدة رصيده إلى 6 نقاط في المركز الرابع عشر .

‏وتعادل الفيصلي والجيل 1-1 في المباراة التي جمعتهما على ملعب الفيصلي بحرمة، ليرفع كل منهما رصيده إلى 6 نقاط في المركزين الحادي عشر، والثاني عشر على الترتيب .

‏وتغلب الباطن على القادسية 3-0 في اللقاء الذي جرى على ملعب أكاديمية نادي الباطن بحفر الباطن، ليرفع رصيده إلى 7 نقاط في المركز التاسع، بينما بقي القادسية على رصيده السابق 6 نقاط في المركز الخامس عشر .

‏وفرض أحد التعادل على الاتحاد 1-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب نادي أحد بالمدينة المنورة، ليرفع أحد رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثامن، ويرفع الاتحاد رصيده إلى 10 نقاط في المركز السادس .

‏وتختتم الجولة غدٍ الثلاثاء بلقاء وحيد يجمع الوطن والتعاون على ملعب إدارة التعليم بجازان .