اليوم - وكالات

اصطدمت عبَّارة بأحد التاكسيات المائية قبالة الساحل الهولندي قرب جزيرة تيرشخيلينج، في بحر فادن شمالي البلاد، ويعتقد أن أربعة أشخاص، بينهم طفل، قد توفوا.

وتوفي شخصان، وتم نقل أربعة آخرين إلى المستشفى بسبب إصابات إثر الحادث الذي وقع صباح اليوم الجمعة في طقس صاف. ووقع الحادث صباح اليوم على بعد مئات من الأمتار قبالة ساحل تيرشخيلينج. وذكر خفر السواحل أن شخصين، أحدهما صبي 12/ عاما/، في عداد المفقودين، وقد فقد الأمل في استعادتهما على قيد الحياة. وتم إلغاء البحث عنهما بعد الظهر.

وبحسب خفر السواحل، كان هناك ثمانية أشخاص على متن التاكسي المائي الذي اصطدم، لسبب مجهول، بالعبارة السريعة تايجر وعلى متنها 27 شخصا، وأفادت تقارير بانقلاب التاكسي. وأفاد شهود لوسائل الأعلام المحلية بأن المركبين كانا يتحركان بسرعة. وكانت العبارة في طريقها إلى هارلينجن، بالبر الرئيسي وقد تعرضت لأضرار، ولم تتمكن من مواصلة الرحلة. ولم يصب أي شخص على متن العبارة، بحسب خدمات الطوارئ. وتم إيقاف البحث عن المفقودين حوالي منتصف النهار. ووفقا لخفر السواحل، فإن تيار الماء قوي للغاية لدرجة يعتقد معها أن المياه قد جرفت الضحيتين بعيدا عن موقع الحادث.