اليوم - أمنية طلال

قالت النجمة الأمريكية سيلينا جوميز، في تصريحات صحفية، خلال حضورها العرض الأول لفيلم My Mind & Me، بمهرجان AFI، إنها لا يمكنها الحمل والإنجاب بشكل طبيعي، بسبب الخطورة الكبرى على الجنين بعد علاجها من اضطراب ثنائي القطب في أبريل عام 2020.

وتصدرت جوميز محركات البحث على موقع جوجل في الساعات الماضية بسبب تصريحاتها.

ويعرض الفيلم الوثائقي My Mind & Me على منصة +Apple tv من أمس الجمعة، ويروي تفاصيل حياتها الشخصية وأسرارها، كما يستعرض جوانب مختلفة من حياتها منذ طفولتها التي أثرت في تكوين شخصيتها كثيرًا، والضغوط التي تعرضت لها بسبب شهرتها.

ويركز الفيلم على السنوات الست الأخيرة من حياتها، والتي تضمنت معاناتها منذ عام 2016 حين بدأت بإلغاء جولات فنية، وإصابتها بمرض الذئبة، ما دفعها للخضوع لجراحة زراعة الكلى في عام 2017، ثم معاناتها مع مرض اضطراب ثنائي القطب منذ عام 2018، وتشخيصها به في عام 2020.

سيلينا جوميز تفكر في رحم بديل

أشارت جوميز إلى أن الأطباء طرحوا عليها فكرة الأم البديلة، من خلال استئجار رحم إحدى السيدات، في حال أرادت أن تصبح أمًا يومًا ما، وهو ما أفصحت عنه بالفعل رغم صعوبة ذلك.

وقالت إنها تأمل في الاستعانة بوسائل أخرى لإنجاب طفل في السنوات القادمة، مضيفة: هذا شيء مهم جدًا وحاضر في حياتي.

الفنانة سيلينا جوميز - مشاع إبداعي

وأوضحت سيلينا أنه بعد تشخيص إصابتها بهذا الاضطراب، وصف لها الأطباء كمًّا كبيرًا من الأدوية، غير أن طبيبًا نفسيا أخبرها أنه لم يكن يجب عليها أن تتناول هذا الكم من الأدوية، مؤكدة أنه قام بإيقاف الأدوية كلها باستثناء نوعين من الأدوية، وجعلها تتوقف عن تناولهما بشكل تدريجي.

وأشارت جوميز إلى أن هذا الطبيب ساعدها بشكل كبير، لافتة إلى أنه جعلها تعود إلى طبيعتها، وأضافت: كان عليَّ التخلص من السموم التي كنت أتناولها.

وأعلنت المطربة الأمريكية قيامها بالعديد من الأنشطة الخيرية، والحديث مع الأشخاص عما مرت به بشكل صريح، ما ساعد بشكل كبير في علاج حالتها.

وظهرت المغنية الشابة في أكثر من لقطة بالإعلان الترويجي الخاص بالفيلم.

محطات في حياة سيلينا جوميز

سيلينا جوميز من مواليد 22 يوليو 1992، وهي مغنية وممثلة ومنتجة أمريكية، وهي الابنة الوحيدة لأب من أصل مكسيكي وأم من أصل إيطالي.

عُرفت بدور أليكس روسو في مسلسل ديزني الحائز على جائزة الإيمي ويزردز أوف ويفرلي بليس، بجانب الممثل ديفيد هنري، كما ظهرت في أفلام تلفزيونية أخرى لديزني، مثل قصة أخرى لسندريلا مع الممثل الكندي درو سيلي.

المطربة الأمريكية سيلينا جوميز - مشاع إبداعي

لم تقف موهبتها عند الغناء والتمثيل؛ بل تطورت إلى صناعة الموسيقى وأنشأت فرقة بوب تدعى سيلينا جوميز أند ذا سين، والتي أصدرت 3 ألبومات غنائية، هي: قبِّل وقل (Kiss & Tell)‏ وسنة بلا مطر (A Year Without Rain)،‏ وعندما تغيب الشمس (When The Sun Goes Down).

تصدرت أغنية سيلينا جوميز الجديدة (calm down) محركات البحث على منصة تويتر وتطبيق تيك توك بالخليج، بعد يومين فقط من إصدارها.

والأغنية تعاون بين المغني والرابر النيجيري ريما Rema وسيلينا جوميز Selena Gomez، وتطرح ضمن أغنيات الألبوم الجديد الذي صدر مؤخرًا لجوميز.