واس - مكة المكرمة

كرم نائب وزير الحج والعمرة عبد الفتاح مشاط، جمعية هدية الحاج والمعتمر الخيرية على مشاركتها ودعمها للتطوع وتمكين المتطوعين من خدمة الحجاج والمعتمرين والزوار.

كان ذلك في نقاط اتصالها بضيوف الرحمن طوال العام، من المنافذ الحدودية البرية والبحرية والجوية للمملكة وصولًا إلى مكة المكرمة والمدينة المنورة والمشاعر المقدسة.

تكريم جمعية هدية الحاج والمعتمر الخيرية

جاء ذلك ضمن احتفاء الوزارة بيوم التطوع السعودي والعالمي، وتكريم الجهات الشريكة في خدمة ضيوف الرحمن من القطاع الثالث ودعمهم للمتطوعين والمتطوعات.

من جانبه، عبر الرئيس التنفيذي للجمعية عبد العزيز الماجد عن سعادته بهذا التكريم والإشادة من وزارة الحج والعمرة للقطاع الثالث، وما يحظى به من رعاية ودعم من قيادات الوزارة والإدارة الإشرافية الممثلة في إدارة المسؤولية المجتمعية، والأعمال التطوعية بقيادة فايز العمري وعبد الله الحربي.

الوصول إلى مليون متطوع في 2030

أكد الماجد أن جميع القطاعات الحكومية والأهلية والخاصة تسعى نحو هدف واحد، وهو الوصول إلى مليون متطوع في 2030.

جمعية هدية الحاج والمعتمر الخيرية توفر بيئة عمل متكاملة وجاذبة للمتطوعين والمتطوعات من تنوع لبرامجها وخدماتها الخادمة لضيوف الرحمن، وتقديمها للخدمات بطرق إبداعية ومبتكرة، ونقاط اتصالها المنتشرة في أنحاء المملكة العربية السعودية تجعلها خيارًا مناسبًا للتطوع والمتطوعين.