مي العتيبي@maiashaq

- أمام كل الأعين.. تتواصل جهود هيئة الرقابة ومكافحة الفساد «نزاهة» في حربها على الفساد بكافة أنواعه سواء كان ماديا أم إداريا في مختلف الجهات، وذلك بدعم من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء «حفظهم الله» في رغبة صارمة للقضاء على هذه السلوكيات المعطلة للتنمية والتقدم.

- وإيمانا بمبدأ الشفافية، وضرورة اطلاع الرأي العام على كافة هذه الجهود المبذولة، تحرص «نزاهة» على إعلان تفاصيل القضايا التي تقف عليها شهريا وبشكل متواصل بمعطياتها ونتائجها، بالشكل الذي يزيد أعمالها وهجا ومهابة ويرفع من مصداقيتها أمام الرأي العام.

- وتبتهج الروح بمعرفة أن «نزاهة» لن تمل ولن تكل وماضية في الضرب بيد من حديد على كل مفسد وإن صغر، حيث اشتمل تقرير نزاهة مؤخرا على عدة قضايا من أعلى المبالغ حتى أدناها، في رسالة حازمة واضحة مفادها: أنه لا تهاون مع الفساد مهما صغر، وأن الشر لابد أن يبتر من أوله.

- وتشدد «نزاهة» من خلال حملاتها الإعلامية باستمرار على جميع المواطنين عدم التردد في التواصل معها فور الاشتباه بوجود حالات فساد مالية أو إدارية واعتبار ذلك من صلب الإحساس بالمسؤولية تجاه الوطن، في تأكيد تام على سرية المعلومات المقدمة إليها وهويات أصحاب البلاغات، حرصا على حمايتهم وتحقيقا لأهدافها السامية في القضاء على هذه الظواهر التي لا تلائم توجهات بلادنا وتطلعات قيادتنا في تأصيل النزاهة والعدالة وبالتالي التقدم.