د. خليفة الملحم

(اذا ابتليتم فاستتروا) رسالة اوجهها للاعبين لازلنا نؤمن بنجوميتهم داخل الملعب سابقاً و دماثة خلقهم خارجه دائماً و أستغرب تلك الجرأة و الطريقة التي تحدثوا بها !

النجم الهادئ ابراهيم السويد نسب لنفسه و لزميل له في النادي الأهلي استخدام مادة منشطة في نهائي المؤسس امام الهلال و كيف ان تلك المادة المنشطة لم تفده بل كانت وبالاً عليه بل ظهر في تلك المباراة بصورة غير مرضية و لا أعرف هل كان يريد ان يوجه نصيحه للاعبين حالياً بأن المنشطات غير مفيده بعد اكثر من ٢٠ سنة لإستخدامه لها أم أنه أراد ركوب الموجه و (الترند) بفضح ما كان يجب أن يكون مستوراً أم ماذا ؟ الغريب ان الإعلام الأهلاوي كثيراً ما ردد أنه ظلم تحكيمياً في ذلك اللقاء و أعتقد ان الصورة تغيرت تماماً بعد حديث السويد !

النجم الهادئ الآخر صالح الصقري و في لقاء آخر انهم زملائه لاعبي الاتحاد بتهربهم من لجنة المنشطات و ادعائهم الاصابة ليتم تحاشيهم بأسلوب (اعمل نفسك ميت) في اتهام صريح لزملائه اللاعبين و تشكيك في عمل لجنة المنشطات حيث ان المعلوم ان القرعة اذا اختارت لاعباً فأنه لا يستطيع التهرب و برغم خروج الصقري و اعتذاره الا ان ذلك الإعتذار لا يبدو مقبولاً و أيضاً لا أعلم ما هو الهدف بالتلفظ بذلك الكلام و كشف ما كان مستوراً لسنين عدة و بعد كلام الصقري ضج تويتر بحملات تشكيك في انجازات الاتحاد في تلك الفترة فما هي الفائدة التي جناها الصقري سوى ان حديثه اصبح يتردد في جميع وسائل التواصل الاجتماعي !

أرجو ان لا يخرج علينا لاعباً آخر بقصص مشابهة فإذا كان رب البرية قد ستر سرك و لم يفضحك و يعرضك للإيقاف و العقوبات وقتها فلماذا تفضح نفسك الآن أو تثير الشكوك في زملاء كانوا بمثابة الأخوة لك و تعرض نفسك للمسألة و ربما التحقيقات في حال رفع قضية ضدك و لن تستطيع اثبات صحة كلامك و ما صدر منك و يكفي حالة الغليان الذي سببها الصقري بالذات لكل الإتحاديين و رغبة الكثير منهم في مقاضاته (رب كلمة قالت لصاحبها دعني) !

مساء الخميس ستلعب مباراتي السوبر و يستحوذ لقاء النصر و الإتحاد على معظم الأضواء و من المؤكد ان يكون حماسياً مشوقاً و صراعاً بين نجمين سيكون لهما كلمة واضحة بتواجد رونالدو النصراوي و حمدالله الإتحادي و يسبقه لقاء أقل حدة و لكنه مماثلاً في الصعوبة يجمع الهلال بالفيحاء و تمنياتي القلبية للجميع بالتوفيق !

أخيراً إستغلال ثغرات القانون هل هو ذكاء أم تحايل و عودة ذي بدء (إذا ابتليتم فاستتروا)

@DrKAlmulhim