اليوم - أمنية طلال

تعرض السينمات السعودية 9 أفلام جديدة بين الكوميدي والرعب والروماني والأكشن، منوَّعة ثقافيًا بين الأمريكي والتركي والمصري والكوري.

بدأت السينمات السعودية، أمس السبت، عرض فيلم أنا لحبيبي المصنف R18 أي لا يسمح بمشاهدة المحتوى لمَن هم تحت 18 سنة.

وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي، إذ يتناول حياة ليلى التي تعيش قصة حب يقابلها رفض والدتها، فتمر قصتها بمراحل الفرحة والكسرة وصعوبة الاستمرار في هذه العلاقة.

الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ هادي الباجوري ومحمود زهران مخرج منفذ، وﺗﺄﻟﻴﻒ محمود زهران وبطولة ياسمين رئيس، كريم فهمي، محمد الشرنوبي، سوسن بدر، بيومي فؤاد، أحمد حاتم.

فيلم الأكشن Condor's Nest

كما يُعرض بالسينمات فيلم الأكشن Condor's Nest، ويروي قصة طيار أمريكي يخاطر بحياته بعد ذهابه إلى ألمانيا بحثًا عن مجرمي الحرب العالمية.

الفيلم مصنفR18 أي لا يسمح بمشاهدة المحتوى لمَن هم تحت 18 سنة.

الفيلم التركي Sevda Mecburi Istiamet

الفيلم التركي الممتع Sevda Mecburi Istiamet الآن في صالات السينما السعودية، وهو مصنف PG12 يلزم مرافقة الراشدين لمَن هم تحت 12 سنة.

وتدور الأحداث عن ممثل شهير يقرر إكمال قصة حياته برحلة جميلة مع ابنته.

فيلم الرعب Soft and Quiet

فيلم الرعب Soft and Quiet تشاهدونه الآن في صالات السينما، وأحداث الفيلم متقلبة وغريبة تواجهها المعلمة إميلي بعد تنظيمها اجتماعًا نسائيًا تُصادف خلاله امرأة من ماضيها.

الفيلم مصنف R18 أي لا يسمح بمشاهدة المحتوى لمَن هم تحت 18 سنة.

فيلم That Time I Got Reincarnated as a Slime

يعرض فيلم That Time I Got Reincarnated as a Slime حاليًا في صالات السينما، وهو مصنف R18 أي لا يسمح بمشاهدة المحتوى لمَن هم تحت 18 سنة.

وتدور أحداث الفيلم عن وفاة أحد عمال الشركة بعد تعرّضه لعملية طعن عشوائية، ليجد نفسه بعد ذلك في عالم بديل على هيئة سلايم.

فيلم BTS

بدأ الخميس الماضي عرض فيلم BTS في صالات السينما، والفيلم عبارة عن مجموعة من اللقطات الحصرية لمغامرة الفرقة الموسيقية، التي ينطلق خلالها أعضاء الفرقة المحبوبة BTS.

الفيلم مصنف PG أي ينصح بمرافقة الراشدين لمَن هم تحت 12 سنة.

فيلم Alice Darling

بدأ عرض فيلم Alice Darling الخميس في صالات السينما، وتدور أحداثه عن الخوف الشديد، الذي تعانيه أليس من حبيبها المضطرب نفسيًا، وتكبر المشكلة بعد ملاحظة جميع الأصدقاء.

الفيلم مصنف R18 لا يسمح بمشاهدة المحتوى لمَن هم تحت 18 سنة.

فيلم Blood

فيلم Blood، الذي بدأ عرضه الخميس في صالات السينما، تدور أحداثه في إطار من الرعب، إذ تنتقل ممرضة مع أطفالها إلى مزرعتها القديمة، فيتعرض ابنها للعض من قبل كلب فينقل له عدوى غامضة.

الفيلم مصنف R15 أي لا يسمح بمشاهدة المحتوى لمَن هم تحت 15 سنة.

فيلم الأكشن Bandit

فيلم الأكشن Bandit المبني على أحداث حقيقية، بدأ عرضه الخميس في صالات السينما، وهو مصنف R18 أي لا يسمح بمشاهدة المحتوى لمَن هم تحت 18 سنة.

وتدور أحداثه عن مجرم يهرب من سجن في أمريكا ليواصل عملية سرقة البنوك ومتاجر المجوهرات بعد انتحاله شخصيات متعددة.