واس - مأرب، الخرطوم، إسلام آباد

أجرى برنامج الطبيب الزائر بالمستشفى التخصصي لطب جراحة العيون بمحافظة مأرب، بدعم من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 140 عملية جراحية نوعية مجانية لمرضى العيون.

شملت العمليات الجراحية النوعية التي أجراها البرنامج 62 عملية فتح مجرى القناة الدمعية، و30 عملية حول، و17 عملية جراحية لتسليك مجرى الدمع، و10 عمليات ارتخاء الجفن، و4 عمليات تجميل زاوية العين، و17 عملية أخرى لمكافحة أمراض العمى.

ويأتي ذلك في إطار المساعدات الإنسانية والإغاثية، المقدمة من المملكة، ممثلة بالمركز للشعب اليمني الشقيق بمختلف المجالات ومنها القطاع الصحي.

350 حقيبة إيوائية، استفاد منها 1.790 متضررا من الفيضانات ب - واس السودان

350 حقيبة إيوائية في محلية المناقل بولاية الجزيرة بالسودان

في السودان وزع المركز أمس الأول مساعدات إيوائية في محلية المناقل بولاية الجزيرة، شملت 350 حقيبة إيوائية، استفاد منها 1.790 متضررا من الفيضانات.

وتأتي هذه المساعدات امتدادًا لجهود المملكة، ممثلة بالمركز في مساعدة الدول والشعوب المتضررة والمنكوبة، والوقوف معهم في مختلف الظروف والمحن.

وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة 1.074 حقيبة إيوائية للأسر المتضررة بإقليم السند - واس



1.074 حقيبة إيوائية بإقليم السند في باكستان

كما وزّع المركز أمس الأول 1.074 حقيبة إيوائية للأسر المتضررة من الفيضانات في منطقتي ميربور خاص وعمر كوت بإقليم السند في جمهورية باكستان الإسلامية، استفاد منها 7.518 فردًا.

ويأتي ذلك في إطار المشروعات الإنسانية والإغاثية المقدمة من المملكة ممثلة بالمركز للوقوف مع الفئات الأكثر احتياجًا في باكستان.