اليوم ـ الدمام

أصبح الدراج السعودي يوسف محمد أول سعودي وعربي يتوج بإحدى المراكز الثالثة في بطولة كأس العالم للدراجات الاستعراضية تحت اشراف الاتحاد الدولي للدراجات، عقب تتويجه اليوم السبت بالمركز الثالث والميدالية البرونزية في منافسات الهواة، وذلك على أرض ميدان مركز النخبة الرياضي في الدرعية التاريخية.

وتوج بالمركز الأول والميدالية الذهبية الدراج الروسي جميل احمدزيانوف بعد حصده 90 نقطة، وحل ثانياً وحقق الميدالية الفضية المجري بولاسيك كيندي 84.4 نقطة، ووجاء ثالثاً يوسف محمد برصيد 72.8 نقطة.

وقال البطل السعودي سعادتي اليوم كبيرة، فخور بهذا المنجز، ووطني يستحق، أهدي هذا المنجز لكافة محبي الدراجات في المملكة، أهديه لكل من ساهم في استضافة المملكة لهذه البطولة، وفي النسخة المقبلة أعدكم بالأفضل.

من جهته، قال عبد الله المصعبي المشرف على الدراجين السعوديين في البطولة يوسف ابلى بلاء حسن خلال برنامج اعداده رغم قصر البرنامج وعدم توفر مقر وارينا جاهزة، حقق منجز كبير سيكون حافز لنا جميعاً لتقديم المزيد في البطولات المقبلة.

وأضاف اليوم نملك أرينا ممتازة في مركز النخبة الرياضي في الدرعية، ستساهم في الإعداد للنسخة المقبلة، ستكون داعم لبذل المزيد، وشكراً لكل القائمين على هذه البطولة التاريخية في هذه الموقع التاريخي.

وختم المصعبي لا أنسى شكر الاتحاد السعودي للدراجات، حيث ساهم دعمه بتجهيز الدراجين السعوديين وتحمل رسوم التسجيل في البطولة وإقامة المعسكرات لهم وتقديم هدايا للمشاركين.