اليوم - جدة

أعلن فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة مكة المكرمة، تكليف راوية جابر السلمي، نائبًا لمدير الموارد البشرية بالفرع.

وأوضح مدير عام فرع وزارة البيئة والمياة والزراعة بمنطقة مكة المكرمة، المكلف المهندس ماجد بن عبد الله الخليف، أن هذه الخطوة تؤكد التزامنا بتمكين القيادات السعودية بأعلى المناصب الإدارية، إذ تزامن صدور قرار تكليفها مع يوم المرأة العالمي.

وقال: استطاعت المرأة السعودية خلق مكانتها بالمجتمع من خلال مشاركتها في جميع الميادين، فقد آمنت القيادة الرشيدة ممثلة بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، بالدور التنموي الذي تلعبه المرأة في دعم الاقتصاد الوطني، والخطط التنموية الشاملة، وما يحققه ذلك من مكاسب اجتماعية واقتصادية وتنموية للوطن.

وبارك الخليف لها هذا التميز المشهود، داعيًا لها وللجميع أن يكون هذا التقدير حافزًا لها ولغيرها من منسوبي الفرع، نحو مزيد من العمل والإبداع، مبينًا أهمية تعزيز مفهوم التميز والإبداع، وتحفيز الموظفين ذوي الأداء والسلوك المميز، بما يسهم في إيجاد كفاءة وبيئة تنافسية إيجابية، تشجع الموظفين على المبادرة والإبداع وتطوير مهاراتهم وإنجازاتهم، لرفع كفاءة العمل والإنتاجية.

بدورها، عبَّرت السلمي عن سعادتها واعتزازها بهذا التكليف، سائله الله سبحانه وتعالى أن يعينها على أداء رسالتها، وخدمة الدين والوطن.

وأضافت: أود أن أعبر عن شكري العميق على ثقة إدارة الفرع بتكليفي في هذا المنصب، وأتطلع لمتابعة العمل المثمر مع فريق عملنا الذي يضم أبرز الكفاءات الإدارية.