محمد العويس – الأحساء تصوير- محمد العويس

قال اللاعب الدولي السابق ومهاجم نادي النصر سابقا ونائب رئيس رابطة اللاعبين السعوديين حاليًا محمد السهلاوي: بالنسبة لبرنامجي في شهر رمضان المبارك وبحكم البعد عن الأندية فإنه في حال وجود أي عمل لدي يكون جلوسي مبكرا وإذا لم يكن لدي أي عمل فيكون جلوسي بأي وقت.

وأضاف السهلاوي في حديثه لـاليوم: أحاول أن أكون متواجدا بحيث إذا وجدت برامج ممكن مشاهدتها، وفي فترة الليل نحرص على مشاهدات بعض الدورات الرمضانية بالأحساء وكذلك زيارة بعض الشباب في الأماكن التي يجتمعون فيها ومن ضمن البرامج أيضا الخروج للفطور أو السحور في أحد المطاعم.

جلسات الشباب

قال السهلاوي: جلسات الشباب تكون أثناء الاجتماع لمشاهدة مباراة منقولة تلفزيونيا أو حينما أغيب عنهم لفترة طويلة فيكون بيننا اجتماع ولقاء في أحد الكافيهات أو في أحد الأماكن القريبة وأيضا قد تكون في أحد الاستراحات التي تصاحبها بعض الفعاليات والتي نخرج منها في رضا واستمتاع.

أكلات شعبية وسياحة في الأحساء

أشار السهلاوي إلى أنه من الأكلات التي دائما ما تكون موجودة على مائدة سفرة رمضان (الهريس والجريش) والتي تكون في الأحساء بشكل كبير وأيضا وجود السمبوسة واللقيمات.

وأوضح أن الأحساء حاليا تعيش نهضة كبيرة، مبينا لدينا السياحة مزدهرة بشكل كبير بوجود الهيئة الموجودة حاليا في الأحساء والتي تأسست من فترة قريبة وبعون الله ينعكس هذا على السياحة بشكل أكبر وأكثر داخل الأحساء لأنها تستأهل فكل مقومات النجاح موجودة فيها.

السهلاوي والرياضة

أضاف السهلاوي: جرت العادة بأن يخرج الناس لممارسة المشي بكثرة وخصوصا ما قبل الإفطار وهذا ما يلاحظ في الممشى بوجودهم، وهذا يسعدنا بأن هناك من يمارس الرياضة وهذا شيء ينعكس على صحتهم فمزاولة الرياضة شيء مهم في حياتنا.

وتابع: بالنسبة لي ووجودي في الرياضة فأنا موجود وحاليا أنا نائب رئيس رابطة اللاعبين السعوديين ومتعاون مع أكثر من جهة وبعون الله الموسم القادم سيكون بداية جديدة مع فريق جديد.