علي السلمي - جدة

يسعى الاتفاق والفتح، لاستعادة توازنهما عندما يلتقيان غدا الاثنين، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، ضمن منافسات الجولة 28 لدوري روشن السعودي .

والتقى الفريقان في الدوري 23 مرة سابقة، فاز الفتح في 9 مباريات، وفاز الاتفاق في 6 مباريات، وحضر التعادل في 8 مباريات، وسجل هجوم النموذجي 31 هدفاً، في حين سجل هجوم فارس الدهناء 19 هدفا .

ويدخل الاتفاق المباراة، وهو في المركز الثامن برصيد 33 نقطة، جمعها من 27 مباراة، فاز في 9 وتعادل في 6 وخسر 12 مباراة، بينما يدخل الفتح المباراة، وهو في المركز السادس برصيد 39 نقطة، جمعها من 27 مباراة، فاز كما خسر في 12 وتعادل في 3 مباريات .

وبعد فوزه اللافت على الشباب، عاد الاتفاق وخسر أمام أبها في الجولة الماضية، ويطمح في تجاوز تلك الخسارة لتحسين مركزه في الترتيب العام .

ويمتلك الاتفاق لاعبين جيدين أمثال البرازيلي باولو فيكتور والسويدي روبن كوايسون والفرنسي يوسف نياكاتي والتونسي نعيم سليتي وسعد آل موسى وفيصل واحمد الغامدي ومحمد الكويكبي .

أما الفتح فقد ساءت نتائجه بشكل غير متوقع، حيث تلقى ثلاث هزائم متوالية، كان آخرها بالأربعة أمام جاره العدالة، ويحاول ترتيب أوراقه من جديد لاستعادة نغمة الانتصارات من جديد .

ويعول الفتح على مجموعة من الأسماء المميزة، أمثال المغربي مروان سعدان ومواطنه مراد باتنا والبرازيلي بيتروس والجزائري سفيان بن دبكة والاسباني كريستيان تيلو وفراس البريكان وخالد الغنام