اليوم - الدمام

تحدٍ ينتظره الجمهور بين المليارديرين الأشهر عالميًا، ايلون ماسك، مالك تويتر، ومارك زوكربيرج، مالك ميتا التي يتبع لها فيسبوك وانستغرام.

بدأ مع تغريدة لماسك قال فيها إنه على استعداد لخوض نزال في قفص مع زوكربيرغ، ليرد الأخير عبر صفحته الرسمية على إنستغرام بقوله : أرسل لي الموقع، واضعًا صورة لتغريدة ماسك.

وأعاد ماسك الرد لاحقًا في تغريدة قال فيها: فيغاس أوكتاغون، إشارة منه إلى مكان انعقاد القتال، وهي حلبة مصارعة مكونة من ثمانية أضلاع ، ومغطاة تمامًا.

لكن إن اعتقدت أن هذا التحدي غريب من نوعه، فهو لم يكن الأول، إذ سبق الثنائي، ماسك وزوكربيرغ، مشاهير عالميون، تحدوا بعضهم للنزال في قتال مغلق.

هنيدي وفاندام

دخل الفنان المصري محمد هنيدي في مناوشات كلامية ساخرة مع النجم العالمي جان كلود فاندام، حول لقاء الاثنين في نزال قتالي.

بدء الأمر بدعوة من هنيدي وجهها عبر صفحته على فيسبوك لفاندام، يدعوه فيا لقتال عند سفح الهرم بمصر، قبل أن يقبل الأخير التحدي ويدخلا معًا في سلسلة من الردود لتحديد موعد القتال.

لكن هذا التحدي لم يكتب له التحقق، غير أنه جذب تفاعل رواد الـ سوشيال ميديا طوال فترة الحديث عنه بين النجمين.

ترامب وماكمان

شهد العام 2007 تحد من نوع غريب، بين رجل الأعمال الأمريكي الشهير دونالد ترامب، والذي سيصبح رئيس الولايات المتحدة فيما بعد، وبين فينس ماكمان، في مباراة راسلمينيا 30.

لكن التحدي هنا لم يتم بين الرجلين بشكل مباشر، إذ اختار كل منهما مصارعًا يمثله في النزال، وكان عقاب الخاسر هو حلق شعره بشكل كامل على حلبة النزال أمام الجمهور.

فاز ترامب في تحديه ضد ماكمان عام 2007- موقع wwe

وفي حين كانت تلك مجازفة كبيرة لترامب، بالمخاطرة بإزالة شعره الذي اشتهر به، فإنه لم يخسر، وحلق لمنافسه شعره كاملًا.