اليوم - رأس تنورة

أكملت بلدية محافظة رأس تنورة، استعداداتها لاستقبال عيد الأضحى المبارك لهذا العام، بتكثيف جهودها والتركيز على النظافة العامة، وتكثيف الجولات الميدانية التفتيشية على محلات المواد الغذائية والمطاعم والبوفيهات والبقالات ومحطات الوقود والتموينات وصوالين الحلاقة.

جاء ذلك للتأكّد من الحالة الصحية للعاملين بمنشآت الصحة العامة واستيفائهم للشروط الصحية، والتأكد من سلامة المعروض من المواد الغذائية وطرق تداول المواد الغذائية وكل ما يتعلق بصحة الإنسان.

صيانة وتهيئة لاستقبال عيد الأضحى

قال رئيس بلدية رأس تنورة المهندس محمد الجاسم، إن البلدية نفذت عمليات صيانة وتهيئة الكورنيش وجميع الحدائق العامة بالمحافظة لاستقبال الزوار والمتنزهين من الأهالي والمقيمين.

وأضاف أنه جرت صيانة وتهيئة الملاعب العامة وألعاب الأطفال بحدائق وكورنيش المحافظة وتكثيف عمليات النظافة وقص المسطحات، بالإضافة إلى زراعة ما يقارب 130000 زهرة متنوعة بأماكن متفرقة في المحافظة ومنها (أمرنتس وفنكاروزا وكنفرينا وبرت لاكيا)، وزراعة 1200 شجرة ومنها (أكاسيا، بنسيانة، جهنمية، باتروفا، هبسكس).

بلدية محافظة رأس تنورة تكمل استعداداتها لاستقبال عيد الأضحى - اليوم

ولفت إلى أنه تم تجهيز 27 حديقة و11 ملعبا و83 مجموعة ألعاب، مشيرا إلى أن قسم الصيانة والكهرباء قام بتركيب المجسمات الجمالية والضوئية بشوارع المحافظة، وصيانة الإنارة بمدخل المحافظة، وصيانة الشوارع الرئيسية والأحياء الداخلية، وعمل صيانة للحدائق العامة والمنتزهات.

التأكد من نظافة المحلات والمطاعم - اليوم

وأشار الجاسم إلى أنه سيتم عمل برنامج ترفيهي خلال عيد الأضحى المبارك بالمركز الحضاري بكورنيش المحافظة.

ودعا الجميع بالمحافظة للتعاون مع البلدية وذلك بالإبلاغ عن أي ملاحظات أو شكاوي عبر قنوات الأمانة التفاعلية والتي تم تخصيصها لاستقبال البلاغات والشكاوى على مدار اليوم، عن طريق مركز البلاغات 940.