اليوم - الدمام

كشفت شركة وفرة للصناعة والتنمية عن فتح باب الترشح لعضوية مجلس إدارة الشركة، للدورة القادمة التي تبدأ اعتباراً من 14 يناير 2024م ولمدة ثلاث سنوات تنتهي في 13 يناير 2027م.

وقالت الشركة في بيان على «تداول»: إن الترشح لعضوية مجلس الإدارة يكون وفقاً للأحكام الواردة في نظام الشركات ولائحة حوكمة الشركات الصادرة عن هيئة السوق المالية، وأحكام نظام الشركة الأساس وضوابط لائحة لجنة المكافآت والترشيحات الخاصّة بالشركة، المعتمدة من الجمعية العامة.

وأضافت أنه سيجري التصويت لانتخاب أعضاء المجلس الجديد من المرشحين في اجتماع الجمعية العامة القادم، والذي سيعلن عن موعده لاحقاً.

وأشارت إلى أن الترشح لعضوية مجلس الإدارة؛ وفقاً للأحكام النظاميّة ولائحة لجنة الترشيحات والمكافآت بعد استيفاء عدة شروط.

وأفادت بأن الشروط تتضمن: الاهتداء بسياسات ومعاييرالترشّح المعتمدة من لجنة المكافآت والترشيحات والمجازة من الجمعيّة العامّة، وتقديم طلب موقع من المرشح يبدي فيه رغبته في الترشح لعضوية مجلس الإدارة، وتعبئة وتوقيع نموذج رقم (3) السيرة الذاتية للمرشح لعضوية مجلس الإدارة.

وأوضحت أن من ضمن الشروط: تعبئة نموذج رقم (1) السيرة الذاتية للمرشح لعضوية مجلس الإدارة، وإرفاق صورة واضحة من الهوية الوطنية ( سارية المفعول) للأفراد وكذلك سجل الأسرة (للمتزوجين)، وترجمة عربية معتمدة لأية وثائق أو مستندات مكتوبة بلغة أجنبية نموذج 1 ونموذج 3 يمكن الحصول عليهما من موقع هيئة السوق الماليّة.

وذكرت أن لجنة المكافآت والترشيحات ستتولى دراسة طلبات المرشحين الواردة إليها أثناء الفترة الموضحة للترشّح.