علي السلمي - جدة

يتطلع ضمك إلى تجاوز خسارته الماضية أمام النصر، عندما يستقبل الأخدود على ملعب نادي ضمك بخميس مشيط، في مباراة يستهدف من خلالها كل فريق عن النقاط الثلاث .

ولم يلتقي الفريقان في دوري المحترفين، لكنهما التقيا في الدرجتين الثانية والثالثة 6 مباريات، فاز ضمك في مباراة، وفاز الأخدود في 3 مباريات، وحسم التعادل مباراتين، وسجل هجوم ضمك 5 اهداف، بينما سجل هجوم الأخدود 7 أهداف .

ويحتل ضمك المركز الثاني عشر برصيد 10 نقاط، فاز في مباراتين وتعادل كما خسر في أربع مباريات، بينما يحتل الأخدود المركز الرابع عشر برصيد 7 نقاط، فاز في مباراتين وتعادل في واحدة وخسر سبع مباريات .

وبعد فوزين على حساب الخليج والحزم، انقاد ضمك للخسارة أمام النصر، ويتطلع اليوم إلى تخطي تلك الخسارة وتحقيق العلامة الكاملة للتقدم في سلم الترتيب .

ويعتمد ضمك على لاعبيه الأجانب أمثال المصري طارق حامد والروماني نيكولاي ستانسيو والكاميروني جورج نوكودو والغامبي أسان سيسان والجزائري مصطفى زغبة ومواطنيه فاروق شافعي وعبدالقادر بدران .

في المقابل، تلقى الأخدود خسارتين على التوالي أمام الهلال والفيحاء، ويسعى جاهداً إلى إيقاف مسلسل نزيف النقاط، والخروج بنتيجة إيجابية .

ويعول الأخدود على لاعبيه الأحانب بقيادة الكاميروني لياندر تاوامبا والنيجيري غودوين سافيور، والكولومبي سيباستيان بيدروزا والجورجي سولومون كفيركفيليا والروماني اندريه بوركا ومواطنه فلورين تاناسي والإسباني أليكس كولادو .