اليوم - الدمام

أكد المهاجم البلجيكي لياندرو تروسارد لاعب نادي ارسنال أنه يكون واثقا في كل مرة تصل فيها الكرة إلى زميله بوكايو ساكا، من أنه سيشكل خطورة على مرمى المنافس، وذلك بعد استمرار نجاح الشراكة الهجومية بينهما خلال الفوز على بيرنلي 3-1 أمس السبت بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل تروسارد ستة أهداف هذا الموسم جميعها من صناعة ساكا رفع أرسنال رصيده إلى 27 نقطة في المركز الثاني، بفارق الأهداف خلف مانشستر سيتي المتصدر، والذي يلعب اليوم الأحد مع مضيفه تشيلسي ضمن منافسات الجولة ذاتها.

وتقدم أرسنال في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول عن طريق لياندرو تروسارد، قبل أن يدرك بيرنلي التعادل في الدقيقة 54 عن طريق جوش بروانهيل.

وفي الدقيقة 56 سجل ويليام ساليبا الهدف الثاني لأرسنال، ثم أضاف زميله أوليكساندر زينتشينكو الهدف الثالث في الدقيقة.74

وشهدت المباراة تعرض فابيو فييرا لاعب أرسنال للطرد في الدقيقة 83.

وأثنى الإسباني ميكيل ارتيتا المدير الفني لارسنال على الشراكة الهجومية بين تروساردو وباقي زملائه، وبالأخص ساكا.

وقال تروسارد للموقع الرسمي لارسنال: لا أعرف لماذا ، لكن في كل مرة يتسلم فيها ساكا الكرة، أدرك أنني في حاجة للتحرك أو الاقتراب منه.

وأضاف في هذه اللحظة راهنت عليه فقط في التمرير برأسه، وقد فعل هذا ومكني من تسجيل الهدف.

وتابع: في اللحظة التي سددت الكرة برأسي حاولت حماية نفسي لكني اصطدمت بالقائم بذراعي، كان الأمر مؤلما حقا، لكن الأمور على مايرام والآلم هدأ.

ونقلت وكالة الأنباء البريطانية (بي ايه ميديا) عن تروسارد قوله: من الرائع دائما تسجيل الأهداف، بالطبع هذا يساعد فريقك على الفوز بالمباريات وهذا ما فعلناه، لذا كان من المهم حقا الذهاب إلى فترة التوقف الدولي بالطريقة التي فعلناها.