اليوم - الدمام

حثت الإدارة العامة للتعليم في المنطقة الشرقية، اليوم الأحد، منسوبي الوظائف الإدارية على التسجيل في برامج التدريب التي ينفذها معهد الإدارة العامة خلال الفصل الدراسي الثالث للعام التدريبي 1445 هـ.

وأكد مدير إدارة الإعلام والاتصال المتحدث الرسمي بتعليم الشرقية، سعيد الباحص، أن خطط التدريب النوعي تأتي في إطار التعاون الوثيق بين إدارة التعليم ومعهد الإدارة للوصول إلى مستهدف تطوير رأس المال البشري ضمن برامج رؤية المملكة 2030 بالتزامن مع مشروع تطوير الكفاءات من شاغلي وشاغلات الوظائف الإدارية.

ونوه، إلى حرص إدارة التعليم لتحقيق التدريب الذي يتعكس ايجابياً على أداء الموظف وبما يعزز خبراته، مشيراً إلى ضرورة أن يكون التسجيل في البرامج ذات الارتباط بمهام الموظف وطبيعة عمله.

التقديم على الوظائف الإدارية

وقال الباحص، إن الخطة الزمنية للتدريب تتطلب التأكيد على إرفاق استمارة الترشيح بما يتوافق مع التخصصات الوظيفية لشاغلي الوظائف الإدارية في موعد أقصاه يوم الأحد المقبل على أن يكون التسجيل عبر هذا الـــــرابــــــط.

وأوضح، أن إدارة التعليم قد أبلغت كافة الإدارات ومكاتب التعليم في المنطقة الشرقية وجميع المدارس لتمكين الموظفين من الحصول على فرص التدريب المناسبة.