اليوم ـ الدمام

تحدث تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، عن مسابقة دوري روشن للمحترفين خلال منافسات الموسم الحالي، في ظل المستويات التي ظهرت بها الأندية خلال الفترة الأخيرة في كافة المسابقات المحلية والقارية.

وقال تشافي في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: بالتأكيد دوري روشن في الوقت الحالي أكثر نمواً بعد استقطاب عدد كبير من اللاعبين إلى المسابقة خلال الفترة الأخيرة، وتواجدهم في أندية الدوري السعودي، التي تعد هي الأفضل في أسيا في الوقت الحالي.

وتابع: اتابع دوري روشن منذ فترة طويلة وتحديداً خلال فترة تواجدي مع نادي السد، اتابع الهلال والاتحاد والشباب كان الدوري الأكثر أهمية في أسيا، وبعد قدوم اللاعبين الكبار المتواجدين فيه في الوقت الحالي أصبح أكثر أهمية بكل تأكيد.

وعن مباراة أوساسونا، أكد تشافي أن هدف برشلونة هو تحقيق الانتصار في مباراة الفريق التي يخوضها غداً من أجل العبور للمباراة النهائية والتتويج بلقب مسابقة السوبر الإسباني للمرة الثانية على التوالي.

ومن المقرر أن تقام مباراة برشلونة أمام نادي أوساسونا مساء غداً الخميس على ملعب الأول بارك، ضمن مباريات نصف نهائي مسابقة كأس السوبر الإسباني، والذي يقام في العاصمة الرياض خلال الفترة الحالية.