اليوم- الدمام

يبدو أن الأزمات تلاحق الفنان المصري أحمد العوضي، فبعد انفصاله عن زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز منذ أسبوع فقط، تعرض لوعكة صحية نقل على إثرها لأحد مستشفيات القاهرة.

البداية مع إعلان محمود حمدان، مؤلف مسلسل "حق عرب" من خلال منشور عبر حسابه على موقع "فيسبوك"، تعرض بطل العمل "العوضي" لأزمة صحية.

وكتب: "دعواتكم لأخويا أحمد العوضي بالشفاء، أحمد ممنوع عنه الزيارات، وهو محجوز في المستشفى بقاله يومين لصعوبة حالته"، ومع ذلك حذف حمدان المنشور بعدها بوقت قصير، مما أثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

مسلسل حق عرب

ووفقًا لتقارير إعلامية محلية، تعرض أحمد العوضي لأزمة صحية في كواليس تصوير مسلسله الجديد "حق عرب" والذي يشارك به في موسم دراما رمضان المقبل 2024، وتتمثل في حالة اختناق أثناء قيامه بتصوير أحد المشاهد.

وأكدت التقارير أن الحالة الصحية للعوضي تحسنت بشكل كبير، لكن لم يتم تحديد موعد عودته لاستئناف تصوير المسلسل.

ويشهد شهر رمضان 2024 عرض مسلسل "حق عرب"، وهو يعد أول بطولة مطلقة للعوضي في الدراما، ويشاركه في العمل: رياض الخولي، دينا فؤاد، وفاء عامر، محمد علاء، وليد فواز، سلوى عثمان وآخرين.

طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وأعلنت ياسمين عبد العزيز، الثلاثاء الماضي، انفصالها عن العوضي، وهو ما أحدث صدمة لجمهورهما على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أن الطلاق جاء بعد ساعات قليلة من احتفال العوضي بعيد ميلادها وتوجيهه رسالة رومانسية لها.

وكتبت ياسمين عبر حساباتها الرسمية على "السوشيال ميديا"، قائلة: "تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد، وبيننا كل الاحترام والتقدير".

وبعدها بدقائق، أكد العوضي الانفصال عندما كتب عبر منشور على حسابه في "فيسبوك"، قائلا: "تم الطلاق الرسمي بيني وبين ياسمين، وسيظل بيننا كل الاحترام والتقدير".