اليوم ـ الدمام

يواجه نادي القادسية نظيره الفيصلي، في المباراة التي تجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة دوري يلو للمحترفين، والتي من المقرر أن تقام على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية (الراكة)، وتنطلق أحداث المباراة في تمام السادسة والربع مساءاً.

ويبحث نادي القادسية عن مواصلة الانتصار، من أجل الاقتراب خطوة جديدة من العودة إلى مسابقة دوري يلو للمحترفين في الموسم المقبل، بينما يتطلع نادي الفيصلي لتحسين ترتيبه في جدول ترتيب المسابقة، من أجل العودة إلى الدوري من جديد.

ويحتل نادي القادسية المركز الأول في جدول ترتيب المسابقة برصيد 47 نقطة، بينما يحتل نادي الفيصلي المركز السادس بجدول الترتيب برصيد 38 نقطة.

وفي المباراة الثانية يواجه نادي القيصومة نظيره نادي العدالة، ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة دوري يلو للمحترفين، والتي من المقرر أن تقام على ملعب نادي الباطن، وتنطلق أحداث المباراة، في تمام الرابعة إلا خمس دقائق.

ويتطلع نادي العدالة عن مواصلة التواجد في مراكز المقدمة في مسابقة دوري يلو للمحترفين، بينما يدخل نادي القيصومة المباراة، من أجل تحسين وضعه في جدول الترتيب.

ويحتل نادي العدالة المركز السابع بجدول الترتيب برصيد 37 نقطة، بينما يحتل نادي القيصومة المركز الأخير بجدول الترتيب برصيد 14 نقطة.

وفي المباراة الأخيرة، يواجه نادي البكيرية نظيره نادي الترجي، ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة دوري يلو للمحترفين، والتي من المقرر أن تقام على ملعب نادي البكيرية.

ويتطلع الفريقين، إلى تحسين وضعهم في جدول ترتيب مسابقة دوري يلو هذا الموسم، خاصة وأن الفريقين يقبعان في مراكز قريبة من الهبوط خلال الموسم الحالي.

ويحتل نادي البكيرية المركز الحادي عشر بجدول ترتيب المسابقة برصيد 26 نقطة، بينما يحتل نادي الترجي المركز السابع عشر برصيد 17 نقطة.