صحيفة اليوم

أقيمت ثلاثة مباريات اليوم الأثنين، حيث حقق نادي العين الانتصار على حساب نادي هجر، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة دوري يلو، والتي أقيمت على ملعب ستاد مدينة الملك سعود الرياضية.

وسجل ثلاثية نادي العين في شباك هجر أنتوني أكبوتو هدفين في الدقيقة (30) والدقيقة (3+45)، وسجل خالد الشمراني الهدف الثالث في الدقيقة (81)، بينما جاء هدف نادي هجر الوحيد عن طريق عمر المزيعل في الدقيقة (72).

وارتفع رصيد نادي العين إلى النقطة (35) في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب دوري يلو، بينما تجمد رصيد نادي هجر عند النقطة (23) في المركز السادس عشر بجدول المسابقة.

وفي المباراة الثانية، تعادل نادي أحد أمام نادي الصفا بنتيجة هدف في شباك كل فريق، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة دوري يلو للمحترفين، والتي أقيمت على ملعب نادي أحد.

وسجل هدف نادي الصفا الوحيد، فابيو تيسكيرا في الدقيقة (11) من عمر اللقاء، بينما سجل هدف أحد في الدقيقة (47).

وارتفع رصيد نادي الصفا إلى النقطة (39) في المركز التاسع بجدول ترتيب دوري يلو، بينما ارتفع رصيد نادي أحد إلى النقطة (32) في المركز الخامس عشر بجدول الترتيب.

وفاز نادي الباطن على حساب نادي الترجي بتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشيء، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة دوري يلو للمحترفين.

وسجل ثلاثية الباطن نواف السحيمي هدف في الدقيقة (20) وعكاشة حمزاوي هدفين في الدقائق (21) و(79) من عمر اللقاء.

وارتفع رصيد نادي الباطن إلى النقطة (45) في المركز السادس بجدول ترتيب دوري يلو، بينما تجمد رصيد نادي الترجي عند النقطة (19) في المركز الأخير.