اليوم - الدمام

يبدو أنَ فرقة aespa ايسبا تستعد لتحقيق إنجاز جديد يضاف إلى إنجازاتها السابقة مع إصدا أول ألبوم كامل لها تحت عنوان "Armageddon".

كانت فرقة ايسبا قد باعت أكثر من مليون نسخة لكل واحدٍ من البوماتها المصغرة السابقة "Girls" و"MY WORLD" و"Drama" محققة إنجاز غير مسبوق.

في 27 مايو، أعلنت وكالة SM للترفيه التي شكلت الفرقة، أنَ اول البوم كامل للفرقة وهو "Armageddon" قد سجل أكثر من 1.02 مليون طلب مسبق.

10 أغاني


من المقرر إصدار ألبوم Armageddon مساء اليوم الاثنين، إذ سيحتوي على 10 أغاني، بما في ذلك أغنيات "Supernova" و"Armageddon"، وفي نهاية الأسبوع الماضي، أصبحت أغنية "Supernova" أسرع أغنية لفرقة فتيات بينَ إصدارات عام 2024 تحقق all-kill مِثالي في المخططات الكورية.

ايسبا هي فرقة فتيات كورية جنوبية شكلتها شركة إس إم إنترتينمنت، وتتكون الفرقة من اربع عضوات كارينا، جيزيل، وينتر، ونينقنينق، الذين ساهموا في انتشار مفهوم ميتافرس ونوع موسيقى هايبر بوب في صناعة البوب الكوري، وتعتبر ايسبا من أنجح فرق الفتيات الكورية الجنوبية عالميًا ودوليًا.

وظهرت الفرقة في 17 نوفمبر 2020 بإصدار أغنيتها الأولى "بلاك مامبا"، وتم إصدار أغنيتهم الثانية "نيكست ليفل"، في مايو 2021 وحققت نجاحًا تجاريًا واسع النطاق، حيث احتلت المرتبة الثانية على مخطط سيركل الرقمي وحصلن على العديد من الجوائز بما في ذلك "أغنية السنة" في حفل توزيع جوائز الموسيقى الكورية التاسع عشر وحفل جوائز ميلون.