عيسى الجوكم يكتب:

@ حفل أسطوري أجزم أنه الحفل المبهر الأول في تاريخ الأندية السعودية منذ أن بدأت احتفالات الأندية بإنحازاتها .

@ وتأكيد المؤكد أن هذا الاحتفال ليس رياضيا فقط ، بل هو رسالة رياضية سياحية ترفيهية بكل ما تحمله الكلمة من معنى .

@ في الحفل هناك الإصالة وهناك الحداثة ، وهناك استثمار واضح للجاليات الأجنبية في هذه المحافظة ، والذي كتب له حضور هذا الحفل
الفخم رأى جنسيات مختلفة حضرت بعوائلها وأطفالها ، وهذا ما أشرت له بأن الحفل لم يكن رياضيا فقط بل هو ثقافة جديدة في التعريف بالمدينة أو المحافظة أو المنطقة في المناسبات الرياضية .

@ نجح نادي القادسية في كتابة عهد جديد لاحتفالات الأندية أو الاحتفالات الرياضية بشكل عام ، فالمنظر الجميل وحافلات منجزي القادسية تطوف شوارع الخبر جعل الجميع يتحدث عن الخبر أولا وثانيا وثالثا قبل أن يكون الحديث عن صعود القادسية لدوري روشن .

@ من فكر في هذا المشروع الضخم يتجاوز ثقافة الرياضة ليصل لأبعد من ذلك بكثير .

@ سنوات وسنوات كان الحديث عن محافظة الخبر وجمالها ونظافتها وروعتها وتنوعها لكن كل تلك المحاولات الحثيثة للتعريف بهذه المحافظة الجميلة لم تصل للكثيرين سواء داخل المنطقة أو خارجها ، وفي حفل رياضي لم يتجاوز الساعة وصلت هذه الرسالة للوطن العربي ، وليس فقط داخل مناطق المملكة .

@ كانت أمسية الخبر فاخرة في كل المعاني ، فلم يكن الحفل ألعاب نارية أو تحية للمنجزين أو فرح بالعودة لروشن ، بل كانت أمسية ليست ككل الأمسيات ببحرها وكورنيشها وجمالها ، والأكثر من هذا وذاك اعتزاز أبناء الخبر بالمدينة الحالمة التي أبهرت الجميع .

@ شكرا لمن فكر ، ومن عمل ، ومن نفذ ، ومن حضر ، فالفخامة في الأمسية تغني عن كل الكلمات والجمل .

@ القادسية ( تخوف ) ما دام البداية كانت مبهرة بحجم الطموح والأولوية والتفرد والتميز في الاحتفالات الرياضية .