عساف الخليفي، مهند الختلان - الرياض 

ضمن جولة المملكة 2024 المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية

التقي الفنان عبد المجيد عبد الله بجمهوره، على مسرح الفنان محمد عبده، ضمن جولة المملكة 2024 المصاحبة لفعاليات كأس العالم للرياضات الإلكترونية.

وأقيم الحفل في البوليفارد بمنطقة النافورة؛ حيث وُضعت شاشات عملاقة للبث المباشر في ظل امتلاء البوليفارد.

نفاد تذاكر حفل عبد المجيد عبدالله بأقل من 30 دقيقة

ونفدت تذاكر الحفل خلال أقل من 30 دقيقة؛ حيث شهد الحفل حضور جماهيري كبير من مختلف أنحاء المملكة والخليج والمنطقة العربية ليستمتعون بأغاني الفنان عبد المجيد عبدالله .

وعلى هامش الحفل أُقيم مؤتمر صحفي والذي سبق الحفل؛ إذ قال الفنان عبد المجيد عبدالله خلاله : "بمشوار فني يمتد لـ 40 عاماً لديّ أغاني كثيرة سأقدمها لكم وأتمنى أن تنال إعجابكم".

وتابع عبد المجيد عبدالله:" مازلت أبحث عن الجديد رغم مشواري الفني الطويل وأبحث عن شعراء جدد ولكنها في النهاية توفيق من رب العالمين ".

وأوضح عبد المجيد ":منذ سنوات ونحن نبحث عن الجمهور السعودي والخليجي والعربي، وجاءت الفرصة الآن لنتواجد في مناطق المملكة لنقدم للجمهور السعودي فننا الأصيل، والآن صار شيئًا ممتعاً أن أتجول في المملكة العربية السعودية وأختار ما يناسبني وأغنيه" .

الفنان يمازح جمهوره: البطولة عظيمة و"باروح ألعب معهم بعد الحفل"

وتطرق لكأس العالم للرياضات الإلكترونية بقوله :"البطولة عظيمة"، ثم مازح الجمهور قائلاً:"باروح ألعب معهم في الكأس بعد الحفل".

وأردف :"جولة المملكة حلم وأصبحت حقيقة أن نتواجد في مختلف مناطق المملكة، وذلك بدعم القيادة الرشيدة، ونشكر معالي المستشار تركي آل الشيخ الذي عمل هذا الشيء وأصبحنا أقرب لجماهيرنا وحفل الليلة نبغى ننبسط ونستأنس مع الأغاني تكفون بدون مشاعر بكاء وحزن بكينا لين شبعنا".

وكان معالي المستشار تركي آل الشيخ قد نشر مقطع فيديو للفنان عبد المجيد عبد الله وهو يعد جمهوره بحفلة استثنائية غير مسبوقة.