صحيفة اليوم

للعام الخامس والعشرون على التوالي

تنظم مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية ، الدورة المكثفة الخامسة والعشرون لطب الأطفال ، والمعتمدة من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية كساعات تعليم طبي ، وذلك خلال الفترة من 1 إلى 5 سبتمبر 2024 م، بقاعة الدكتور محمد كمكم بالمجمع الطبي بالعليا.
ويشارك في هذه النسخة من الدورة عشرون متحدثاُ من أساتذة واستشاريي طب الأطفال ، ليقدموا "20" محاضرة وحلقات نقاشية .
ذكر ذلك أ.د.عبدالله الحربش نائب الرئيس التنفيذي الأول لشؤون الأطباء ، بمجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية ورئيس الدورة ، والذي قال أن تنظيم هذه النسخة يأتي بعد النجاح الكبير والمنقطع النظير للدورات السابقة ، إذ أنها أقيمت على مدى 24 عاماً على التوالي ، وكذلك لأهميتها وتنوع مواد التعليم والتدريب التي تتم من خلالها.
واستطرد أ. د.الحربش حديثه قائلاً أن هذه الدورة ، موجهة لأطباء الأطفال ، خاصة المتقدمين للحصول على الزمالات السعودية والعربية والبريطانية ، من أجل تعزيز قدراتهم ومهاراتهم العلمية.
مضيفاً أن اللجنة المنظمة وفرت كافة المتطلبات اللازمة ، لتحقيق الفائدة المرجوة من إقامة هذه التظاهرة العلمية ، حيث سيتم خلال المحاضرات والجلسات ، مناقشة أحدث الطرق التشخيصية والعلاجية والدراسات المتخصصة وذات الصلة بطب الأطفال ، كما سيتم بث المحاضرات عن بعد للمشاركين الذين يتعذر حضورهم .
وفي ختام حديثه دعى أ.د.الحربش الراغبين بالإستفادة من هذه الدورة التسجيل عبر الرابط https://beta.hmg.com/en/pages/cme/25thpediacourse.aspx?itemID=17 أو البريد الالكتروني cme@drsulaimanalhabib.com أو الاتصال على الهاتف 0539206008.