ستصدر لعبة الرعب الكلاسيكية Until Dawn لجهاز PlayStation 4 على PlayStation 5 والكمبيوتر في 4 أكتوبر 2024.
وصُمم الريماستر، والذي يتحكم فيه اللاعب بمجموعة من ثمانية مراهقين يقضون إجازتهم في كوخ مخيف على قمة جبل، باستخدام محرك Unreal Engine 5 وبالتالي يقدم نماذج شخصيات محدثة وبيئات وعناصر تفاعلية وتأثيرات بصرية ورسوم متحركة والمزيد.
رعب كلاسيكي.. لعبة Until Dawn تصل PlayStation 5 و PC في أكتوبر المقبل
ولعل أبرز ما يميز الريماستر هو أنه تمت إعادة صياغة المقدمة، مع تعديلات على وتيرة السرد.، وقال المدير الإبداعي نيل ماك إيوان في منشور على مدونة PlayStation Blog: "أعطينا عائلة واشنطن وقتاً إضافياً على الشاشة لاستكشاف روابطهم العائلية الوثيقة والتعرف عليهم بشكل أفضل قليلاً، وأعدنا أيضاً صياغة بعض المشاهد الأصلية وطورنا السياق حول المقلب الشهير. نأمل أن يعزز هذا تأثيرها العاطفي".
رعب كلاسيكي.. لعبة Until Dawn تصل PlayStation 5 و PC في أكتوبر المقبل
وقال ماك إيوان: "من خلال دمج التصوير السينمائي الأصلي مع إدخال كاميرا حديثة من منظور الشخص الثالث، نأمل أن نضفي حياة جديدة على الشخصيات والمواقع".
كما تمت إضافة عدد لا يحصى من إعدادات سهولة الاستخدام والوصول الجديدة، بالإضافة إلى تحدٍ بديل لآلية "Don't Move"، والتي كانت نقطة محورية لانتقادات لعبة Until Dawn الأصلية.
وصُمم الريماستر، والذي يتحكم فيه اللاعب بمجموعة من ثمانية مراهقين يقضون إجازتهم في كوخ مخيف على قمة جبل، باستخدام محرك Unreal Engine 5 وبالتالي يقدم نماذج شخصيات محدثة وبيئات وعناصر تفاعلية وتأثيرات بصرية ورسوم متحركة والمزيد.
أجواء خاصة
ووعد استوديو Ballistic Moon الذي صنع الريميك بتقديم تجربة تمتاز بأجواء خاصة بشكل أكبر تتناسب مع تقاليد "الرعب الحديث"، بمساعدة هذه الميزات إلى جانب إضافة تتبع الأشعة والمواد المحسنة.ولعل أبرز ما يميز الريماستر هو أنه تمت إعادة صياغة المقدمة، مع تعديلات على وتيرة السرد.، وقال المدير الإبداعي نيل ماك إيوان في منشور على مدونة PlayStation Blog: "أعطينا عائلة واشنطن وقتاً إضافياً على الشاشة لاستكشاف روابطهم العائلية الوثيقة والتعرف عليهم بشكل أفضل قليلاً، وأعدنا أيضاً صياغة بعض المشاهد الأصلية وطورنا السياق حول المقلب الشهير. نأمل أن يعزز هذا تأثيرها العاطفي".
سهولة الاستخدام
كما تحتوي النسخة المحدثة من Until Dawn على تصوير سينمائي منقح يستخدم مزيجاً من المشاهد الثابتة والمتحركة.وقال ماك إيوان: "من خلال دمج التصوير السينمائي الأصلي مع إدخال كاميرا حديثة من منظور الشخص الثالث، نأمل أن نضفي حياة جديدة على الشخصيات والمواقع".
كما تمت إضافة عدد لا يحصى من إعدادات سهولة الاستخدام والوصول الجديدة، بالإضافة إلى تحدٍ بديل لآلية "Don't Move"، والتي كانت نقطة محورية لانتقادات لعبة Until Dawn الأصلية.