خلف الكويكب - الرياض

يواجه نادي الشباب نظيره القادسية، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثالثة من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي من المقرر أن تقام في تمام السادسة والنصف مساء غدٍ الأحد المقبل على أرضية استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية (الراكة).

ويدخل القادسية لقاء الشباب، باحثا عن تحقيق انتصاره الثالث على التوالي في مسابقة دوري روشن للمحترفين، بعد الفوز في الجولتين الأولي والثانية، أم الفتح والرائد، على الترتيب.

ويمتلك القادسية، عدد من اللاعبين التي تصنع الفارق بعد التعاقد معهم خلال الميركاتو الصيفي الماضي، على رأسهم بير إيمريك أوباميانج بالإضافة إلى ناتشو فرنانديز، ونديز وإيكي فرنانديز، وأخيراً حارس الفريق كوستاس.

على الجانب الأخر، يدخل الشباب اللقاء، باحثا عن تحقيق انتصاره الثاني في مسابقة دوري روشن، بعد الهزيمة في الجولة الأولي أمام الاتفاق بنتيجة هدف نظيف، والفوز في المباراة الثانية أمام الخليج، بنتيجة هدف.

وستشهد مباراة الشباب أمام القادسية، عودة البلجيكي يانيك كاراسكو، بعد التعافي من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الماضية، والتي أبعدته عن المشاركة مع الفريق في المباريات.

وواجه الشباب نظيره القادسية في (87) مباراة من قبل، حقق الشباب الانتصار في (47) مباراة، وتعادل الفريقين في (18) مباراة، بينما فاز القادسية في (22).

مباريات القادسية والشباب:

خاض الفريقين (87)

فاز الشباب: (47)

فاز القادسية: (22) مباراة

تعادل الفريقين: (18)